كرة قدم: شوستر: طالما استمر ظمأ برشلونة فسيكون من الصعب ان يفوز الريال بالبطولات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، ومدرب بشكتشاش السابق، برند شوستر، انه "طالما استمر ظمأ برشلونة فسيكون من الصعب ان يفوز ريال مدريد بالبطولات".

وقال شوستر في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية انه يجب نسيان الأحداث التي وقعت في كلاسيكو إياب كأس السوبر الإسبانية، والذي انتهى بفوز برشلونة 3-2 وتتويجه باللقب بعد التعادل في مدريد 2-2.

وأكد شوستر، مدرب ريال مدريد السابق وآخر من قاد الفريق الملكي للفوز بالليجا في موسم 2007-2008: "تحدث هذه الأمور عادة عندما يكون هناك فريق متفوقا على الآخر بشكل مستمر".

وحول تدخل اللاعب البرازيلي مارسيلو بشكل عنيف ضد لاعب برشلونة الجديد، سيسك فابريجاس قال: "كانت دليلا على حجم الاحباط المتراكم نتيجة ان الريال يلعب بشكل جيد لكنه لا يفوز".

وكان شجارا قد وقع بين لاعبي الفريقين في الوقت بدل الضائع من اللقاء المقام في "كامب نو" عقب تدخل عنيف للغاية من جانب لاعب وسط الريال، البرازيلي مارسيلو، ضد فابريجاس، لينال الأول على أثرها بطاقة حمراء بشكل مباشر، لتبدأ مشاجرة تدخل فيها المدير الفني للريال، جوزيه مورينيو، بعدما اندس وسط العراك ووجه إصبعه صوب عين تيتو فيلانوفا، مدرب برشلونة المساعد، وكأنه يحاول فقأها.

وتسببت أيضا هذه الواقعة في إثارة غضب لاعبي البرسا لدرجة أن مدافع النادي الكتالوني جيرارد بيكيه، قال "إن مورينيو يدمر كرة القدم الإسبانية.
 
أعلى