كرة قدم: صحيفة: أتلتيكو مدريد يختار فالكاو كبديل لأجويرو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


ذكر تقرير إخباري اليوم الأربعاء أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اختار التفاوض لضم المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو، كبديل لمهاجمه الأرجنتيني الحالي سيرخيو أجويرو الراغب في الرحيل.

وأشارت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم إلى أن أتلتيكو قرر الاعتماد على خدمات فالكاو، مهاجم فريق بورتو البرتغالي، بديلا لأجويرو في حالة رحيله خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وأضافت أن الشرط الجزائي لفسخ تعاقد فالكاو مع ناديه البرتغالي الحالي يبلغ 30 مليون يورو، مبينة أن تشيلسي هو أكبر منافس لأتلتيكو في التعاقد مع المهاجم الكولومبي.

ومن المعروف أن فالكاو (25 عاما) بات أحد أكثر المهاجمين المطلوبين في أوروبا بعد تألقه الموسم الماضي مع بورتو وإحرازه 17 هدفا بينها واحد حسم بطولة الدوري البرتغالي للفريق.

ويتواجد فالكاو حاليا مع منتخب كولولومبيا المشارك في بطولة كوبا أمريكا المقامة في الأرجنتين وقد احرز هدفين معه حتى الآن في المسابقة.

كما أفادت أن أتلتيكو يفكر أيضا في ضم الإيطالي الدولي جيوسبي روسي مهاجم فياريال، في حالة رحيل أجويرو بعد زيادة التكهنات حول انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي أو ريال مدريد الإسباني.

ومن المعروف أن أجويرو (22 عاما) انضم إلى أتلتيكو عام 2006 قادما من فريقه الأرجنتيني إندبنديينتي، ويرتبط بعقد مع أتلتيكو حتى عام 2012 الا انه اعرب عن رغبته في الرحيل عن الفريق.
 
أعلى