كرة قدم: غضب في فنزويلا لوصف هوجو سانشيز مستوى المنتخب بـ"دون المتوسط"

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


كاراكاس، 6 يوليو/تموز (إفي): تسود حالة من الغضب بين الجماهير الفنزويلية بسبب تصريحات مدرب المكسيك السابق، هوجو سانشيز الذي وصف خلال حوار مع قناة "يونيفيجن" الأمريكية آداء منتخبهم بـ"دون المتوسط".

وكتب لويس فيسنتي ليون، المحلل الكروي الفنزويلي، ورئيس شركة داتاأناليسيس لاستطلاعات الرأي على حسابه بموقع "تويتر": "التعليق الذي قاله هوجو سانشيز ضد منتخبنا يظهر ما كنا نعرفه سابقا وهو انه مثل القمامة".

ومن ناحيته كتب عمدة بلدة سوكري، الواقعة بالقرب من العاصمة كاراكاس، كارلوس أوكاريز في حسابه على "تويتر": "هوجو سانشيز.. كنت لاعبا عاديا ومدربا سيئا ومحللا فاشلا، لذا فلا تتدخل في شئون فريقنا".

وأكد الكثير من المحللين المشهورين في فنزويلا والجماهير العادية في تعليقاتها التي انتشرت على الشبكة الاجتماعية، أن اهانتهم لشخص سانشيز وليس الشعب المكسيكي.

وتقول مستخدمة في أحد التعلقيات: "كمواطنة فنزويلية أطالب باعلان هوجو سانشيز شخصا غير مرغوب به في فنزويلا".

وكان سانشيز قد قال يوم الاثنين ساخرا من المنتخب الفنزويلي: "هذا الفريق كان يرتدي سابقا اللون الأبيض ولكن لاعبيه من كثرة العصي التي انهالت عليهم (في اشارة إلى النتائج السيئة) أصبحوا ملطخين بالدماء مما جعل لون قميصهم أحمر".

وكان منتخب فنزويلا قد تعادل في مباراته الأولى بكوبا أمريكا يوم الأحد الماضي أمام البرازيل سلبيا، وهي النتيجة التي احتفل بها الفنزويليون كما لو كانت فوزا.
 
أعلى