كرة قدم: فاسكو دا جاما ينتزع صدارة الدوري البرازيلي مؤقتا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


اعتلى فاسكو دا جاما صدارة بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم مؤقتا بعد فوزه الساحق على ضيفه جريميو برباعية بيضاء في مستهل الجولة الرابعة والعشرين للمسابقة، كما ترقى ساو باولو إلى مقعد الوصافة بالفوز على سيارا بذات النتيجة.

وأنهى فاسكو مباريات السبت وهو منفرد بالصدارة للمرة الأولى منذ أربعة أعوام برصيد 45 نقطة، ويأمل أن يظل فيها مع ختام مباريات الجولة، وهو ما سيتحقق إذا ما فشل كورينثيانز المتصدر السابق (43 نقطة) في الخروج بانتصار من مباراته الصعبة اليوم أمام سانتوس بقيادة نجمه الدولي نيمار في دربي ساو باولو.

افتتح الرباعية اللاعب إلتون (ق3) ووسع الفارق دييجو سوزا بعدها بنصف الساعة.

وفي الشوط الثاني، أكمل الانتصار العريض كل من إيدر لويس (ق51) وفاجنر (ق61).

وتجمد رصيد جريميو، الذي مني بخسارته الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية، عند 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتقدم ساو باولو إلى المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 44 نقطة إثر فوزه على سيارا الصاعد هذا الموسم برباعية، في نتيجة وصفها قائد الفريق وحارسه الهداف روجيريو سيني بأنها "انتصار من القلب".

أحرز أهداف أصحاب الملعب كل من جوان جونيور (ق42) ولاعب باراجواي إيفان بيريس (ق44) وكاسميرو (ق66) والنجم المخضرم ريفالدو (ق71).

ويحتل سيارا المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

وتقدم أتلتيكو جويانينسي إلى المركز التاسع برصيد 33 نقطة، بعد فوزه على أتلتيكو مينيرو بهدف وحيد سجله اللاعب فيتور جونيور في الدقيقة 61.

ويحتل مينيرو المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

وتكتمل الجولة الرابعة والعشرين اليوم بمباريات بوتافوجو مع فلامنجو وبائيا مع فلومينينزي وآفاي مع بالميراس وكورينثيانز مع سانتوس وأتلتيكو باراناينسي مع فيجيرينسي وإنترناسيونال مع كوريتيبا وكروزيرو مع أمريكا.
 
أعلى