كرة قدم: فان دير فارت يقترب من عودة "صادمة" لليفربول

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


وصفت شبكة "إي إس بي إن" قُرب عودة صانع ألعاب توتنهام هوتسبير رافاييل فان دير فارت للملاعب بالعودة الصادمة حيث كان من المفترض غياب لاعب ريال مدريد السابق لأكثر من شهر بداعي إصابة في أوتار الركبة لكن لم يَمر سوى ستة أيام أو أقل على ذلك.

الدولي الهولندي خرج مُتأثراً بمشكلة في ركبته من مباراة مانشستر سيتي التي خسرها الفريق الشهر الماضي بخماسية لهدف على ملعب "وايت هارت لين"، وكان متوقعاً غيابه ستة أسابيع على أقل تقدير.

وتواجد رافاييل في تدريبات توتنهام خلال اليومين الماضيين ورغم ذلك لم يتواجد ضمن تشكيلة ريدناب التي هزمت ولفرهامبتون على ملعب المولينو في المرحلة الرابعة من البريميرليج يوم أمس.

وقال فان دير فارت عبر موقعه الرسمي: "استطعت العودة مرة أخرى..أنا قادر على التدرب فقد عملت بشكل مكثف مع طبيب العلاج الطبيعي (تورن فان ديك)، وقد دخلت مرة أخرى تدريبات الركض العادية، ولن يكون هناك مشاكل مطلع الأسبوع المقبل".

طبيب اللاعب من جهته قال: "في المستشفى قالوا أن رافا سيكون خارج اللعبة لأكثر من شهر لكنه يستطيع اللعب مع توتنهام الأسبوع المقبل، إلا أنني سأترك القرار النهائي للطاقم الطبي لتوتنهام".

وأتم: "رافاييل جوهرة على تاج كرة القدم.. نادراً ما التقيت بلاعب خلال السنوات الماضية يكرس نفسه لعمله بهذه الكيفية.. انه يريد العمل بكل جد للوقوف على أرض الملعب من جديد".

جدير بالذكر أن ليفربول سوف يواجه توتنهام في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الاسبوع المقبل.
 
أعلى