كرة قدم: فيرجسون: شنايدر ليس البديل المثالي لسكولز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


في تصريحات مثيرة للجدل، أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون أن ويسلي شنايدر نجم وسط الإنتر الإيطالي ليس هو اللاعب المثالي لسد الفراغ الذي تركه بول سكولز بعد اعتزاله الموسم الماضي.

وارتبط اللاعب الهولندي بشكل كبير بالانتقال لمانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث توصل إنتر ومانشستر لاتفاق بالفعل إلا أن طلبات اللاعب الشخصية المبالغ فيها بطلب الحصول على طائرة خاصة وشراء منزل في إيطاليا أجهضت الصفقة.

إلا أن فيرجسون خرج اليوم ليكشف أن شنايدر ليس هو اللاعب الذي يبحث عنه، على الرغم أن لديه قدرًا كبيرًا من الاعجاب بلاعب ريال مدريد السابق، لكنه أشار أن ثنائي برشلونة تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا هم القادرون على ملء الفراغ الذي تركه سكولز.

وقال فيرجسون وفقًا لموقع "سكاي سبورتس": "شنايدر ليس البديل المثالي لسـكولـز، إنه لاعب رائع ولكنه لم يكن اللاعب الذي كنا نبحث عنه ليحل محل سكولز، تشافي وإنيستا فقط القابلين للمقارنة مع بول".

وأكد المدرب الاسكلتندي المخضرم أنه لم يكن خائفًا من وضع ثقته في اللاعبين الشباب هذا الموسم حيث أنه بدأ في بناء فريق جديد، وقال لوسائل الاعلام الإيطالية أثناء تكريمه من جامعة روما: "من السهل جدًا بالنسبة لي لأنني أتطلع دائمًا إلى الآمام، ليس هناك شك حول من هو مدرب مانشستر، إنني المدرب اليوم وغدًا وبعد غد".

واختتم فيرجسون تصريحاته: "لا أستطيع العمل على المدى القصير بطبيعة الحال، إنني أتطلع للمستقبل دائمًا، كان لابد لي من التركحيز على اللاعبين الشباب، وذلك لإيجاد البديل للمدى الطويل للاعبين الذين اعتزلوا أو غادروا".
 
أعلى