كرة قدم: فيرجسون: مجموعة سيتي دموية..ونحن محظوظون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


انتقد المدير الفني لمانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون الجدول الافتتاحي لجاره مانشستر سيتي في بطولة الدوري المحلي هذا الموسم فلم يصطدم بأي فريق كبير عكس مانشستر يونايتد الذي قابل آرسنال ثم سيواجه تشيلسي الأسبوع المقبل، وقال في وقت سابق أن الجدول الضعيف للمان سيتي سيؤثر على هيئة المنافسة ويجعلها هشة لأن الأندية الكبرى التي تواجها بعضها البعض سستأثر سلباً من هذا التوزيع غير العادل.

إلا أن فيرجسون خرج بتصريح اليوم الأحد وقبل يومين فقط على بدء مرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا ليعترف بسهولة المجموعة الثالثة التي وضع فيها فريقه ومعترفاً بسوء طالع مانشستر سيتي الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة منذ نهاية ستينيات القرن الماضي لوضعه في مجموعة الموت مع فياريال وبايرن ميونيخ وأحد أشرس الأندية الإيطالية في الآونة الأخيرة نابولي.

وقال فيرجسون لشبكة "سكاي سبورتس": "أعتقد أننا كنا محظوظين جداً في قرعة سحب دور الـ32 بمجموعات دوري أبطال أوروبا، في حين كانت هناك مجموعات أخرى صعبة حقاً وليس فقط فيما يخص المستوى الفني بل في السفر والتنقل بين البلاد".

وتابع: "عليك أن تنظر إلى مجموعة السيتي مع نابولي وبايرن ميونيخ وفياريال، هذه مجموعة دموية صعبة، أنا مسرور لأننا في مجموعتنا الحالية وليس لدينا أي نوع من هذه اللقاءات القوية".

وأنهى: "هناك أربعة أندية في المجموعة الأولى مستواهم متقارب، ويكفي أنهم من أكبر أربعة دوريات في أوروبا، عندما تتحدث قبل بدء البطولة عن أقوى الأندية ستذكر اسم ريال مدريد لا محالة ولكن بايرن ميونيخ تحسن هذا العام ويقولون أيضاً أن نابولي تحسن جداً..كرة القدم الإيطالية لا تعيش أجمل أيامها لكن في هذه اللحظة نابولي يفعلون أشياء جيدة مع لاعبين جيدين".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيلعب مع بنفيكا وبازل وأوتويل الروماني في دوري المجموعات.
 
أعلى