كرة قدم: فينجر يمهد لموسم جديد لآرسنال بلا بطولات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يرى الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين هما الأقوى حالياً في العالم.

وقال الفرنسي لجريدة "جارديان" الإنجليزية: "أرى أن هذا الموسم يوجد فريقان يتفوقان على جميع الفرق في العالم، هما ريال مدريد وبرشلونة".

وتابع المدير الفني لآرسنال: "على باقي الفرق أن تحسن مستواها لتصل إلى مستوى الثنائي الإسباني، والذي يؤهلهما للمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

وأوضح الفرنسي وجهة نظره، مصرحاً: "الفريقان الإسبانيان يستطيعان شراء أي لاعب يريدان ضمه، وكذلك مانشستر سيتي وتشيلسي في إنجلترا لذا أعتقد أن الموازيين تصب لصالحهم هذا الموسم".

ويبدو أن المدير الفني الفرنسي يمهد لموسم جديد بلا بطولات مع ناديه آرسنال، فبتصريحاته تلك يفصح عن فرصه القليله في الوصول للقب بطولة دوري أبطال أوروبا، وتلك الفرص لا تزيد في الدوري الإنجليزي أو بقية البطولات الإنجليزية الأخرى.

فمن الصعب أن ينافس آرسنال هذا الموسم على بطولة الدوري الإنجليزي خاصة من المنافسة القوية بين الثلاثي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي على المقدمة، وهو الصراع الذي برز في الجولات الاخيرة للبريميرليج، وهو الصراع الذي يتوقع ان يمتد لبقية البطولات الإنجليزية.

إلى ذلك، وتوقع فينجر حدوث أزمة إقتصادية في أوروبا ستؤثر بصورة سلبية كبيرة على كرة القدم في القارة العجوز.

وأشار الفرنسي إلى أن أوروبا تسير نحو أزمة إقتصادية كبرى كتلك التي ضربت أمريكا عام 2007 وأثرت على الإقتصاد العالمي.

يذكر ان آرسين فينجر سيبدأ اليوم أول إختبار أوروبي حقيقي وذلك في أولى مبارياته بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وذلك عندما يزور فريقه أرسنال مضيفه الألماني بروسيا دورتموند.
 
أعلى