كرة قدم: كابيللو يستعين بخدمات ثلاثي يونايتد الشاب أمام ويلز وبلغاريا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


قرر فابيو كابيللو المدير الفني لمنتخب إنجلترا الاستعانة بخدمات ثلاثي اليونايتد الشاب: فيل جونز، كريس سمولينج المدافعين وتوم كليفرلي لاعب خط الوسط استعداداً لمواجهتي ويلز وبلغاريا الأسبوع المقبل لحساب تصفيات كأس أمم أوروبا 2012.

وقال الفني الإيطالي للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي: "أنا سعيد حقاً بقرار سير أليكس بوضع ستة لاعبين شبان إنجليز في تشكيلة فريقه، إنهم يحققون الانتصارات، وهذا أمر مهم جداً لتحسن مستواهم، وهم يقدمون عطاءات جيدة للغاية".

وأضاف: "بعضهم يثير الانتباه حقاً، مثل فيل جونز، وكريس سمولينج الذي خاض 10 أو 15 مباراة مع اليونايتد في الموسم الماضي، ولكنه يلعب الآن بمزيد من الثقة في مركز جديد".

مدرب منتخب الأسود الثلاثة تابع: "إنهم يلعبون لفريق كبير، فهو يرغب في ربح كل مباراة، وكل الفرق التي تواجه مانشستر يونايتد تلعب من أجل كسبه، الضغط عند اللعب لفريق كبير هو أكبر من اللعب لفريق أصغر".

المدرب صاحب الـ65 عاماً يأمل لتحقيق نتائج جيدة عندما يرحل إلى صوفيا لملاقاة بلغاريا ثم يستقبل ويلز، وكان المنتخب الإنجليزي قد تمكن من هزيمة نظيره الويلزي من قبل بثنائية نظيفة.

متوسط ميدان ميلان السابق أسرد "آمل أن نلعب مباراة جيدة ضد بلغاريا، ونحقق الفوز، وذلك حتى نذهب إلى مونتنجرو في المباراة الأخيرة وفي جعبتنا نقاط أكثر مما يمتلكونها، إنه سيكون لقاءاً في غاية الأهمية".

وأكمل: "أتمنى أن نقدم نفس أداء المباراة الماضية عندما نقابل ويلز في الديربي، وأريد أن أرى احتراماً متبادلاً بين الفريقين، أتمنى أن نتمكن من تسجيل هدف مبكر، لأن وقتها سيتقدم الفريق المنافس إلى الأمام وسيخرج من مناطقه الدفاعية، وبالتالي سنجد المساحات للعب هجمات مضادة".

ثم أشاد كابيللو بمهاجم آرسنال ثيو والكوت الذي نجح في التسجيل خلال مباراتي فريقه الأخيرتين ضد أودينيزي في دوري الأبطال بالإضافة إلى لقاء مانشستر يونايتد لحساب البريمير ليج، وألمح مدرب ريال مدريد السابق إلى أنه سيحاول أن يتسفيد بكامل طاقات والكوت.

مضيفاً: "إنه لأمر مهم بالنسبة له وبالنسبة لنا أيضاً لأن المهاجم بحاجة لإحراز الأهداف كي يكتسب الثقة".

وتابع: "لقد لعب مباراة جيدة (ضد أودينيزي)، وعندما ينطلق في هجمة مرتدة يكون من الصعب إيقافه، هدفه (في إياب الدور المؤهل إلى دور المجموعات) جاء بأسلوب ثيو والكوت القديم، هو سريع للغاية لذلك يستحيل أحياناً اللحاق به".
 
أعلى