كرة قدم: كابيللو يعترف: عانينا أمام ويلز ونحتاج للتحسن

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ادعى فابيو كابيللو المدير الفني لإنجلترا أن أداء فريقه بحاجة للتحسن في إشارة واضحة إلى أن روني ورفاقه لم يقدموا العرض المنتظر ضد ويلز، حتى على خلفية انقضاء المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، ووضع ذلك الانتصار المنتخب الإنجليزي على حافة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2012.

ويحتاج منتخب المدرب كابيللو لنقطة واحدة فقط من مواجهة مونتنجرو الشهر القادم لتأمين موقعه في النسخة الجديدة من اليورو التي ستقام خلال الصيف المقبل.

الفني الإيطالي أضاف للصحفيين عقب انتهاء مقابلة ويمبلي: "لقد عانينا كثيراً خلال الدقائق الخمسة عشر الأخيرة من عمر المباراة، لم نبدأ الشوط الأول بشكل جيد، ولكن تحسن الأداء تدريجياً مع مرور الوقت، وأحرزنا هدفاً، أما في الحصة الثانية، لعبنا جيداً لمدة 20 إلى 25 دقيقة، لكنهم حصلوا على كثير من الفرص لتسجيل هدف التعديل، وتحملنا ضغطاً كبيراً".

وتابع: "خلقنا بعض المشاكل من خلال الهجمات المرتدة، ولكنها لم تكن كثيرة".

مدرب ريال مدريد السابق أكمل: "تحركت الكرة ببطء لأن المنافس شكل ضغطاً هائلاً على لاعبينا، باستثناء قلبي الدفاع في فريقنا، ولكن تبقى النتيجة هي الأهم في بعض الأحيان".

وأسرد: "إننا بحاجة إلى التحسن، نحن نلعب بشكل أفضل خارج ملعبنا، كما أننا في أمسّ الحاجة لاستعادة بعض العناصر التي لم تكن متاحة في هذه الآونة".

ثم اعترف صاحب الـ65 عاماً بأن الضيوف هيمنوا على مجريات المباراة مع نهايتها، ولكنه نفى أي إشارة إلى أن إقحامه للاعب سكوت باركر بديلاً لنجم تشيلسي فرانك لامبارد جاء من باب استهداف الحفاظ على هدف يونج الوحيد.

متوسط ميدان ميلان السابق أنهى: "لا، لم يكن ذلك (التبديل) تكتيكاً دفاعياً، إنما أجريته لخلق توازن مختلف على أرض الملعب، لأنني وضعت ميلنر في الأمام ليضغط بشكل أكبر ويستلم الكرة، لعبنا بعنصر واحد أمام المدافعين الأربعة، وبلاعبيْ خط وسط متقدميْن، وغيَّرنا من تمركز اللاعبين، لأن ذلك كان أفضل من أجل دعم روني".
 
أعلى