كرة قدم: كاراجر يفتخر بامتلاك ليفربول نجماً بحجم سواريز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


شهد قائد ليفربول ونجم الدفاع جيمي كاراجر العديد من الأسماء التي مَرت على "أنفيلد روود" طيلة فترة تواجده مع النادي، لكنه لم يعهد لاعب بنوعية ومهارة وقدرات المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، وأخبر مجلة ليفربول التي صدرت هذا الأسبوع بأن النادي محظوظ جداً لامتلاك لاعب بحجم وقدرات هذا المهاجم الرائع والذي سبق وقال عنه جيرارد بأنه سيصبح أسطورة من أساطير الريدز إذا ما واصل مسيرته مع الفريق.

وقال كاراجر: "بالنسبة لي، بدأت الموسم بشكل جيد جداً، لكن الأداء الممتاز لا يأتي إلا بعد 10 أو 20 مباراة أو حتى 30 خاصةً وأن أغلب عناصر الفريق جديدة وحديثة العهد معنا، ولا يعني شيئاً أن تلعب مباراة جيدة ثم مباراة سيئة وهكذا".

مضيفاً: "لويس سواريز أظهر بالفعل أنه لاعب جيد جداً، وقدم مستوى مُبهر في الكثير من المباريات، وأعتقد أنه فعل ما يكفي ليثبت بأنه أحد أفضل اللاعبين، ونأمل أن يَستمر معنا لفترة طويلة وطويلة جداً".

وواصل: "إنه لم يُثبت نفسه فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الشهور الماضية بل مع منتخب بلاده في بطولة كأس أميركا اللاتينية، لقد شاهدته وهو يبرز في تلك المباريات، لويس كان رائعاً".

وأنهى حديثه: "أعتقد أن سواريز كان أفضل لاعب في البطولة، أنا مسرور لأن لدينا واحد من أفضل لاعبي العالم، وعلينا أن نكون فخورين بأنه هنا".

جدير بالذكر ارتباط لويس سواريز بالانتقال لصفوف ريال مدريد الاسبوع الماضي لكن العثرة الوحيدة التي تعيق الصفقة هي ان وكيل أعماله شقيق مدرب البرسا جوارديولا، ومنذ انتشار هذه الأخبار والتصريحات كثيرة جداً من لاعبي ليفربول حول بقاء اللاعب واستمراره في "أنفيلد روود" لفترة طويلة.
 
أعلى