كرة قدم: كارانكا: لحصد الفوز يجب أن نقدم أقصى ما لدينا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد أيتور كارنكا مساعد مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم، على أهمية تقديم أفضل أداء أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا، لتحقيق الفوز في بداية الطريق الأوروبي هذا العام.

وأوضح المدرب الثاني للنادي الملكي في تصريحات صحفية قائلا: "لتحقيق الفوز يجب علينا تقديم أفضل أداء لدينا، وإذا اعتقدنا أن خصمنا ضعيف، فسيكون هذا خطأ كبير".

وأضاف: "دينامو زغرب فريق جيد، ولم يتأهل إلى دوري الأبطال منذ فترة طويلة، وستكون المباراة صعبة على أرضه، ولذلك يجب العمل على تحقيق نتيجة إيجابية هناك".

وعن التحكيم الذي طالما اشتكى منه ريال مدريد الموسم الماضي، شدد كارانكا على أنه وجوزية مورينيو مدرب الفريق كانوا يصفون ما يروه يحدث في الملعب، موضحا أن تلك الأفعال لم تكون لتبرير الهزائم كما أشيع، مشيرا إلى أن المباراة الماضية أمام خيتافي في الدوري شهدت خطأ لم يحتسبه حكم المباراة، ورغم فوز النادي الملكي إلا أن مورينيو، تحدث عن الواقعة.

يذكر أن مورينيو سيتعين عليه متابعة المباراة من خارج أرض الملعب، تنفيذا لعقوبة الايقاف الموقعة عليه، والصادرة عقب لقاء ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أمام برشلونة، بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها، وصدر بعدها قرار من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بإيقافه لثلاث مباريات.

وعن هذا الأمر أكد المدرب الثاني أن لم يتحدد بعد إذا كان المدرب البرتغالي سيشاهدها من المدرجات في المقصورة الرئيسية أم من حجرته في فندق الفريق.

ويعد لقاء دينامو زغرب هو الثاني ضمن قرار العقوبة، وأعلن النادي الكرواتي تخصيص مقعد لمورينيو في مقصورة الملعب الذي سيحتضن المباراة.

يشار إلى أن (يويفا) يمنع المدرب الموقوف من "اعطاء تعليمات أو الدخول لغرفة تغيير الملابس أو النفق أو المنطقة الفنية خلال اللقاء"، بمعنى آخر أن بقاء مورينيو في الفندق سيمنحه امكانية الاتصال بمساعده أيتور كارانكا هاتفيا أو اعطاءه التعليمات عن طريق جهاز الأي باد، وهو الأسلوب الذي استخدمه في مباراة عودة نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي في كامب نو.
 
أعلى