كرة قدم: كارفاليو: بينتو مرتزق.. ورحلت عن معسكر البرتغال بسبب بيبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد المدافع البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو اليوم أن ناديه ريال مدريد الإسباني قدم له الدعم والمؤازرة في أزمته الحالية بعد أن غادر معسكر منتخب بلاده قبل مباراة قبرص دون إذن من الجهاز الفني.

وهاجم كارفاليو مدربه باولو بينتو مجددا ووصفه بأنه "مرتزق"، قائلا: "ألعب لقميص بلادي بدافع حب الوطن، ولكنه يدرب المنتخب من أجل المال".

وأوضح كارفاليو في تصريحات للتلفزيون البرتغالي أن الجميع في ريال مدريد شد من أزره بعد الواقعة وقدموا له الدعم وعلى رأسهم مواطنه ومدربه جوزيه مورينيو.

وكان كارفاليو (33 عاما) -أحد الأعمدة الرئيسية في صفوف منتخب البرتغال وصاحب 75 مباراة رسمية- قد رحل بشكل مفاجئ عن معسكر المنتخب قبل يومين من المباراة المرتقبة مع قبرص في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2012 ، والتي فازت بها البرتغال الجمعة 4-0 ، بعدما شعر بـ"عدم الاحترام وجرح الكرامة" على حد تعبيره.

وأشار اللاعب الى أنه شعر بأنه تم استدعائه "تحصيل حاصل" بعد أن فضل بينتو الاعتماد على زميله في الريال بيبي بصفة أساسية في قيادة الدفاع البرتغالي رغم أن الاخير لم يشارك في التدريبات بانتظام في الايام الأولى من المعسكر.

وأضاف كارفاليو أن هذه الواقعة أشعرته بـ"الظلم"، لأنه كان يتدرب بشكل مكثف أفضل من زميله بالنادي الملكي، نافيا وجود أي نزاع شخصي مع بيبي، وإنما المشكلة في الأساس بينه وبين بينتو.

واعترف كارفاليو بأنه كان "شديد العصبية" لحظة اتخاذ قرار الرحيل عن معسكر المنتخب، وكان أولى أن يتحدث مع مسئولي اتحاد الكرة في بلاده قبل قراره الانفعالي.
 
أعلى