كرة قدم: كاسياس: علاقتي مع مورينهو على خير ما يرام

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يصر إيكر كاسياس لاعب ريال مدريد الإسباني على أن علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو لم تصبح متوترة، كما أنه يدحض الشائعات التي تتحدث عن وجود خلافات بينهما.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن ابتعاد القديس عن لقاء كأس سانتياجو بيرنابيو كان بداعي العقاب من جانب الرجل الخاص للاعبه عقب اتصالاته مع لاعبي برشلونة تشافي وبويول من أجل تهدئة الأجواء بين المعسكرين الكتالوني والمدريدي.

إلا أن "المو" نفى ذلك، وقال أن الحارس البديل آدان بحاجة للمشاركة، ولا أحد في ريال مدريد مركزه غير قابل للمساس.

حارس مرمى الريال الأساسي قال أنه ليس لديه أي مشكلة مع مدربه عقب المشاركة في فوز الميرينجي على ريال سرقسطه بسداسية نظيفة في أولى لقائات الملكي في لا ليجا.

وأضاف: "علاقتي معه (مورينهو) على خير ما يرام، تماماً مثل البقية، أحياناً نختلف على بعض الأمور، ولكن علاقتنا جيدة جداً، وهذا هو الوضع الطبيعي".

صاحب الثلاثين عاماً تابع: "لقد دافعت عنه دائماً، وهو فعل نفس الشئ معي، لا توجد مشاكل على الإطلاق، الأمور كانت جيدة حقاً منذ البداية، ولا أساس من الصحة لما يقال عن أن العلاقة بيننا باتت سيئة".

واتفق قائد الماتادور الإسباني مع مدرب تشيلسي السابق في تعليقه على أن بعض اللاعبين يظنون أنهم غير قابلين للمساس، وأسرد: "في كرة القدم، وفي مدريد، أولئك الذين يعتقدون أنه لا يمكن المساس بهم مخطؤون، أي لاعب في الفريق سيظن ذلك، سيكون مستقبله قاتماً".

واختتم اللاعب الذي لم يلمس الكرة تقريباً في لقاء سرقسطه تصريحاته بقوله: "الجميع يريد أن نبدأ مثل العام الماضي، ولدينا المزيد من الخبرة هذا الموسم مع لاعبين جدد، المعنويات جيدة، ولكن يجب علينا تجنب إهدار النقاط كما فعلنا في النسخة الماضية".

يُذكر أن لقاء الفريق الأبيض القادم في الليجا سيكون ضد خيتافي في ديربي مدريد المصغر.
 
أعلى