كرة قدم: كاسياس: نحن الآن أفضل فريق في العالم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يعتقد حارس نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا إيكير كاسياس أن ما حدث في الموسم الماضي يؤكد أن الريال أصبح في طريقه لإعتلاء قمة أندية العالم وأن هيمنة الفريق الكاتالوني الغريم برشلونة قد انتهت.

قال الحارس في مقابلة نشرت بمجلة "جي كيو": " الآن يمكن لنا أن نصبح الفريق الأفضل بالعالم، في العام الماضي كان هناك فريقاً شاباً مع مدرب جديد -مورينيو- ومع ذلك حققنا المركز الثاني في الليجا مع الفوز بكأس ملك إسبانيا والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال بغض النظر عن الطريقة التي خرجنا بها،".

أضاف: " لكن علينا أن نفكر في المستقبل والشيء المهم أن الفريق الذي كان يهيمن على البطولات لمدة سنتين لم يعد كذلك، بغض النظر عن الطريقة التي لعبوا بها أمامنا".

أشار كاسياس إلى أهدافه مع النادي الملكي هذا الموسم: "أريد بالفوز بلقب دوري الأبطال إضافة إلى الليجا، الآن بعد أن وصلت لسن الثلاثين فلقد حصلت على كل هذا، فأنا أنظر للأمور بنحو مختلف لكن ما زالت لدىّ الغربة في الفوز بشيءٍ مهم، وهو تحدي شخصي بالنسبة لي أن أكسب المزيد من الألقاب الكبرى".

ومدح مورينيو في الأخير بقوله: "إنه المدرب الذي كلما ذهب لتدريب فريق فاز معه بالألقاب وهو يضع أهدافه ويصل إليها، لديه طريقة مختلفة في تدريب وفهم كرة القدم، إنه فائز ويطمح دوماً للقمة جوارديولا؟ إنه شخص أثبت نفسه وأحقيته في كل البطولات التي قاد بها واحد من أفضل الفرق في الدوري الإسباني".
 
أعلى