كرة قدم: كالديرون يفتح نيرانه على بيريز والسبب تصرفات مورينيو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


انتقد رئيس ريال مدريد الأسبق رامون كالديرون إدارة النادي الحالية بداعي أن المدرب جوزيه مورينيو يتصرف كما لو كان الكل في الكل في النادي الملكي.

وكان المدرب البرتغالي قد اعتذر فقط لجماهير الميرينجي لتورطه في الشجار الذي اندلع مع نهاية لقاء إياب كأس السوبر الإسبانية ضد برشلونة على ملعب الأخير.

وظل فلورنتينو بيريز رئيس النادي المدريدي صامتاً بشان هذه المسألة، ما أثار حفيظة كالديرون الذي كان ينتقد بشدة أساليب مورينيو، ودفعه لمطالبة الرئيس الحالي للنادي الملكي بأن يضرب مثالاً يُحتذى وأن تكون لديه سيطرة أكبر على مدرب تشيلسي وإنتر ميلان السابق.

صاحب الــ60 عاماً أضاف لـ"راديو كوم": "رئيس النادي (الحقيقي) هو مورينيو، لأن الرئيس الحالي لم يتخذ موقفاً حازماً في الوقت الذي كان يتعين عليه فعل ذلك".

وأسرد: "ينبغي على فلورنتينو أن يخرج ليقول أن تاريخ ريال مدريد لا يدعم هذا النوع من التصرفات، لكنه لم يفعل ذلك بسبب اعتماده في الوقت الراهن على مورينيو".

المحامي الإسباني تابع: "مسئولية ما يحدث لا تقع على المدرب، فلم يتغير به أي شئ خلال السنوات الماضية فيما يتعلق بالطريقة التي يتعامل بها، وكان من المنطقي أنه لن يفعل ذلك بعد وصوله إلى ريال مدريد".

وأكمل: "إنما المسئول الأول هو من تعاقد معه، ولم يُصلح تصرفاته، ولا حتى خرج على الملأ ليُدين سلوكاً يرفضه كل مشجعي الرياضة بشكل عام".

على الرغم من نفي الرجل الخاص نيته في الرحيل عن الريال كما ادعت بعض التقارير في وقت مبكر من يوم الثلاثاء، يرى رومان أن جوزيه قد يغادر مدريد بشكل غير متوقع.

واختتم تصريحاته النارية قائلاً: "لم يسبق له (مورينيو) البقاء لأكثر من ثلاث سنوات مع أي نادٍ من قبل، ولم يترك أي واحد منهم على علاقة جيدة، لذلك لا شئ يجعل المرء يعتقد أن نفس الشئ لن يحدث الآن".
 
أعلى