كرة قدم: كاليخون: مورينيو ينشر الفرح...والدوري الاسباني سيظل الأفضل في العالم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد متوسط ميدان ريال مدريد و الوافد حديثًا في فترة الانتقالات الصيفة قادمًا من إسبانيول خوسيه كاليخون أن فريقه كان على وشك الفوز بكأس السوبر الاسباني على حساب برشلونة.

حيث قال كاليخون في تصريحات أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: "لقد بدأنا بشكلٍ جيد، وكنا على وشك الفوز بكأس السوبر، ويجب علينا الاستمرار على نفس هذا الخط".

و أضاف الاسباني: "فزنا على ريال سرقسطة ،ويجب الفوز بكل المباريات كما قال المدرب، ونحن لا نستطيع أن نفقد أي نقطة لأن هذا العام الفوز سيكون صعبًا جدًا بالليجا ، وعلينا ألا نتحدث أكثر عن البارسا ، فنحن نفكر بمباراة خيتافي وعلينا أن ننظر إلى الحاضر والمستقبل وليس للماضي".

وعن الأجواء داخل ريال مدريد قال خوسيه: "لقد فوجئت من المشاعر الطيبة داخل غرفة خلع الملابس ، ومورينيو ينشر الفرح هناك وهذا جيد، والجمهور لطيف و دائمًا يملئ الملعب، وهذا لطيف جدًا، ومن المهم بالنسبة لي وأنا يجب أن أتعلم لمواصلة النمو كلاعب".

وسئل كاليخون عن العلاقة بين بيبي وكارفالهو بعد أن ترك الأخير معسكر المنتخب البرتغالي و اعتزل دوليًا: "لا يوجد خلاف، وقد تم التدريب بشكل جيد وكان كارفالهو لديه أسبابه لفعل ما فعله، لقد كنت سعيدًا جدًا معه وكان دائمًا وأبدًا لديه المهنية وليس لديه أي مشاكل مع أي شخص، ولاحاجة إلى إعطاء مزيد من الحديث لأنه لا توجد مشاكل بينهما أو أي لاعب في الفريق".

و أخيرًا تحدث لاعب إسبانيول السابق عن الدوري الاسباني قائلًا: "إنه الأفضل في العالم الآن ، واللاعبون هم الأفضل في العالم ، وهذا الدوري سوف يظل الأفضل".
 
أعلى