كرة قدم: كامبل لا يريد الحديث عن مفاوضات أرسنال من أجل التركيز في المونديال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


بوجوتا (إفي) - تجنب جويل كامبل مهاجم المنتخب الكوستاريكي لكرة القدم الحديث عن إمكانية انتقاله إلى نادي أرسنال الإنجليزي، مؤكدا أنه يركز في الوقت الحالي على الاستعداد للمشاركة مع منتخب بلاده للشباب في بطولة كأس العالم تحت 20 عاما التي تستضيفها كولومبيا.

وقال كامبل لدى نهاية المباراة الودية التي جمعت منتخب بلاده بنظيره السعودي في بوجوتا الأربعاء: "لا أريد التطرق إلى موضوع أرسنال، ففي الوقت الحالي أنا أركز مع منتخب الشباب، لنرى ما سيحدث لاحقا".

وأشارت وسائل إعلام كوستاريكية إلى أن ممثلين عن أرسنال يقومون منذ يوم الجمعة الماضي بالتفاوض مع نادي سابريسا الكوستاريكي، مالك حقوق المهاجم الصاعد، ومع والده أومبرتو كامبل.

بيد أن رئيس سابريسا، خوان كارلوس روخاس، صرح بأن كامبل الأب قد غاب عن اجتماع مع مندوب النادي الإنجليزي ريتشارد لو، الأمر الذي يعني على الأرجح انهيار المفاوضات.

لكن كامبل (19 عاما)، الذي تألق مؤخرا مع الفريق الأول لمنتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا بالأرجنتين، لا ينفي رغبته في مواصلة التألق في مونديال الشباب أملا في الانتقال إلى أوروبا مستقبلا.

وقال: "اهتمام أرسنال بي يمثل حافزا كي نفكر جميعا بالانتقال إلى الخارج، وأن نحافظ على الآمال في تقديم بطولة قوية كي تنفتح لنا الأبواب، ليس فقط لي بل لكل زملائي".

وتلعب كوستاريكا في المجموعة الثالثة القوية لمونديال الشباب، والتي تضم إلى جوارها منتخبات إسبانيا وأستراليا والإكوادور.
 
أعلى