كرة قدم: كورينثيانز وفلامنجو يحتفظان بصدارة الدوري البرازيلي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


احتفظ فريقا كورينثيانز وفلامنجو بصدارة الدوري البرازيلي بعد تعادلهما مع كل من سيارا وفيجيرينسي على الترتيب في ختام الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

وتعادل كورينثيانز على ملعبه مع سيارا بهدفين دون رد مساء الأحد، حيث سجل لأصحاب الأرض كل من باولينيو (ق24) وأليكس (ق30)، فيما تكفل أوسفالدو (ق29) ورودني (ق84) بهدفي الزوار.

وبنفس النتيجة عاد فلامنجو من ملعب فيجيرينسي، حيث أحرز ثنائية الضيوف ديفيد (ق36 و51) فيما سجل لصاحب الأرض كل من سوماليا (ق54) وإدسون سيلفا (ق71).

وبذلك يتساوى فلامنجو وكورينثيانز في رصيد 34 نقطة بالصدارة مقابل 32 لساو باولو صاحب المركز الثالث والذي تعادل السبت مع أتلتيكو باراناينيسي (2-2).

وفي بقية مباريات الأحد، صعد بالميراس إلى المركز الرابع برصيد 30 نقطة بهدف في مرمى بالميراس من توقيع برناردو قبل عشر دقائق من نهاية المباراة.

وواصل فلومينيزي حامل اللقب تراجعه وخسر بهدفين لواحد أمام جريميو ليتوقف رصيده عند 21 نقطة بالمركز الحادي عشر، فيما ارتقع رصيد خصمه إلى 18 نقطة بالمركز الرابع عشر.

وسجل ماركينيوس ثنائية جريميو (ق31 و45)، فيما حمل هدف فلومينينزي توقيع مهاجم المنتخب البرازيلي فريد (ق24).

وصعد بوتافوجو إلى المركز الخامس برصيد 28 نقطة بالفوز على المتذيل أمريكا ميناس جيرايس بأربعة أهداف لاثنين.

ولم يذهب إنترناسيونال إلى أبعد من المركز السابع برصيد 23 نقطة متاخرا بأربع نقاط عن بالميراس بعد تعادله مع باهيا بهدف لمثله، فيما تغلب كوريتيبا على أتلتيكو مينيرو بثلاثية دون رد.

وكان سانتوس المتوج بلقب كأس ليبرتادوريس هذا الموسم قد تعرض لهزيمة موجعة أمام أتلتيكو جويانينسي بهدفين نظيفين ليظل قابعا بالمركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.
 
أعلى