كرة قدم: كولومبيا تبدأ التحضير لمباراة ربع نهائي كوبا أمريكا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


سانتا فيه (الأرجنتين) (إفي): بدأت كولومبيا التحضير لمباراة ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا التي تقام يوم السبت المقبل رغم أن منافسها لم يتحدد بعد.

وأكد المدافع لويس أمارانتو باريرا يوم الثلاثاء أن عدم معرفة المنافس في دور الثمانية لايقلق اللاعبين الذين يفكرون فقط في الاستمرار على المستوى الجيد الذين ظهروا به في البطولة.

وقال: "كرة القدم تصبح يوما فيوم أكثر صعوبة ومتكافئة، وبدلا من التفكير في المنافسين، علينا التفكير فيما نفعله بشكل جيد، وفيما يجب أن نتحسن فيه".

وأضاف: "الكل يعرفنا ونعرف كيف يلعب أي منافس، ليس هناك الكثير من الأسرار"، مشيرا في الوقت نفسه إلى انه لايفضل مواجهة فريق بعينه في ربع النهائي الذي ستلتقي فيه كولومبيا مع أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثالث في مرحلة المجموعات.

من جانبه، قال حارس المرمى، لويس مارتينيز إن الفريق "قوي ولديه حافز" لمباراة يوم السبت المقبل، مؤكدا على ضرورة عدم تراجع آداء المنتخب مشيرا إلى أن الخطأ سيكلف الفريق الخروج من البطولة.

وأضاف: "لقد جعلنا بلادنا تحلم ونود أن نجعل الشعب الكولومبي يشعر بالحب من جديد تجاه المنتخب"، لكنه أكد أن هدف الفريق يتمثل في الاعداد للتصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وتابع: "الفوز بكوبا أمريكا يعطيك شهرة ولكن لا يفيد في الذهاب للمونديال، ونحن نود الذهاب إلى البرازيل".

بدوره، قال اللاعب يولينان انتشيكو إن كولومبيا لديها القدرة على مواجهة "أي منافس" مشيرا إلى أن الفريق "يجب عليه أن يلعب مع الجميع" إذا كان يريد الفوز بالبطولة.

وتأهلت كولومبيا إلى الدور ربع النهائي بعد تصدرها المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط بتعادل مع الأرجنتين وفوزين على بوليفيا وكوستاريكا.
 
أعلى