كرة قدم: كولون يصعد لصدارة "أبرتورا" الأرجنتيني بالتساوي مع بوكا وفيليز وراسينج ولانوس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لحق فريق كولون بصدارة مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني (أبرتورا 2011) وذلك بعدما حقق فوزا صعبا امام مضيفه أوليمبو بهدف نظيف في إطار الجولة الثالثة للمسابقة.

ويتقاسم كولون بهذا الفوز صدارة المسابقة مع كل من بوكا جونيورز وفيليز سارسفيلد وراسينج ولانوس، وجميعها يملك سبع نقاط من فوزين وتعادل، لكن بوكا يتفوق بفارق الأهداف.

سجل هدف كولون الوحيد اللاعب إيفان مورينو بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني، وفشل أصحاب الأرض في إدراك التعادل.

وبهذا حلق كولون في الصدارة وتمكن من حصد ثلاث نقاط فرت منه خلال اللقاء السابق الذي تعادل فيه امام اول بويز 1-1، فيما تجمد رصيد أوليمبو عند نقطتين فقط.

وفي لقاء آخر تعادل أونيون مع ضيفه بيلجرانو، وكلاهما صاعدان حديثا لدوري الأضواء، سلبيا في مدينة سانتا فيه، في ختام الجولة.

واستكمل الضيوف اللقاء بعد طرد لاعبين من صفوفه، اندريس سيلفيرا لحصوله على بطاقتين صفراوتين (ق39)، وخوان كيروجا (ق73) لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

ويعد التعادل هو الثاني لأونيون ليحصد النقطة الثانية في ثلاث مباريات، فيما تعادل بيلجرانو للمرة الثالثة ليعد الفريق الوحيد الذي لم يخسر او يفز في لقاءاته.

كان بوكا جونيورز قد حقق الأحد فوزا هاما أمام مضيفه نيولز اولد بويز بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى سبع نقاط.

أحرز هدف لقاء بوكا وأولد بويز الوحيد اللاعب بابلو موتشي (ق89)، ليحقق انطلاقة جيدة، وليسعى في تخطي فترة طويلة من الفشل استمرت ثلاثة مواسم وحقق خلالها نتائج سيئة، وشهدت تغييرات متعددة للمدربين.

فيما حقق راسينج فوزه الثاني على التوالي أمام مضيفه بانفيلد 1-0 ليؤكد هو الآخر انه احد أبطال المسابقة الحالية، بهدف أحرزه اللاعب ماتياس كاهايس (ق6) ليرفع رصيده إلى سبع نقاط.

وكان فيليز، بطل مسابقة كلاوسورا 2011، قد فاز قبل يومين على ارسنال ساراندي بهدف نظيف ليصعد بدوره أيضا للنقطة السابعة.

وفي لقاءت أخرى أقيمت الاحد فاز أتلتيكو رافائيلا على مضيفه أول بويز 2-1. ورغم تقدم اصحاب الارض بهدف في الدقيقة الثانية عبر ماورو ماتوس، الا ان رافائيلا ادرك التعادل (ق29) من خلال فيديريكو جونزالس، وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق احرز والتر جايتان هدف الفوز.

ورفع رافائيلا رصيده من النقاط إلى ستة ليحتل المركز السادس، مقابل نقطتين فقط لفريق أول بويز يحتل بهما المركز الرابع عشر.

كما حقق تيجري أول فوز له في المسابقة على ضيفه جودوي كروز 2-1 بهدفين سجلهما اللاعب ازيكييل ماجيولو (ق23 وق63)، فيما احرز هدف الضيوف الوخيد اللاعب دييجو فيار (ق70).

ورفع تيجري رصيده من النقاط إلى أربع نقاط في المركز التاسع، فيما لايزال جودوي يترنح في المؤخرة برصيد نقطة واحدة.
 
أعلى