كرة قدم: لاعبو بيرو يعترفون بأحقية أوروجواي في الفوز رغم شكوى التحكيم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


لابلاتا (الأرجنتين) (إفي) - أقر لاعبو منتخب بيرو لكرة القدم بأن فوز أوروجواي على فريقهم في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها الأرجنتين حاليا كان "مستحقا"، رغم شكواهم مجددا من أنهم سقطوا "ضحايا" التحكيم.

واشتكى لاعب الوسط جيانكارلو كارمونا عقب خسارة الثلاثاء على ملعب مدينة لابلاتا بهدفين دون رد: "لا زلنا نعاني جراء الحكام".

وكان لاعب سان لورنزو الأرجنتيني يلمح تحديدا إلى لعبة يعتقد أنه كان على البوليفي راؤول أوروزكو حكم اللقاء فيها طرد دييجو لوجانو قائد أوروجواي (ق64)، أي قبل أربع دقائق من إشهاره البطاقة الحمراء في وجه البيرواني خوان فارجاس.

بيد أن كارمونا اعترف بأن بيرو واجهت "خصما كبيرا"، مشددا رغم ذلك على أن الخسارة تظل ناتجة عن "لحظات من عدم التركيز" سمحت للويس سواريز نجم ليفربول الإنجليزي بإحراز هدفي اللقاء.

وقال: "فريقنا رائع. لم يكن أحد يتخيل أن نصل إلى هذه المرحلة".

بدوره، اعتبر فارجاس أن بيرو خسرت "بشرف"، مؤكدا أن الهزيمة كانت "مؤسفة" نظرا للرغبة التي كانت تحدو فريقه في "خوض نهائي الأحد".

وقال "الآن علينا أن ننظر إلى الأمام، ونحصل على قسط من الراحة، ثم نكافح من أجل الفوز بالمركز الثالث".

واتفق سرخيو أكاسييتي مع لاعب فيورنتينا الإيطالي حيث أشار إلى أن أوروجواي "كانت أفضل" في مواجهة نصف النهائي.

وقال "لا أريد الحديث عن التحكيم. فلا معنى لذلك الآن. لقد فازوا عن استحقاق، والآن علينا فقط الاستعداد لمباراة السبت" لتحديد المركز الثالث.كما اعتبر المهاجم ويليام تشيروكي أن المنتخب "السماوي" كان "خصما قويا"، و"رحل بفوز مستحق".
 
أعلى