كرة قدم: لاعبو فنزويلا يبعثون برسالة دعم إلى الرئيس شافيز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


أعرب عدد من لاعبي المنتخب الفنزويلي لكرة القدم عن دعمهم لرئيس البلاد هوجو شافيز ، وتمنوا له الشفاء العاجل من المرض الذي ألم به مؤخرا.

وكان شافيز قد بعث برسالة دعم إلى المنتخب الفنزويلي قبل مباراته أمس الأحد أمام البرازيل في مستهل مشوار الفريق في بطولة كوبا أمريكا بالأرجنتين

وكتب الرئيس الفنزويلي على حسابه بموقع "تويتر": "والآن: لترتعد البرازيل ، فالعنابي (لقب المنتخب) قادم. سنفوز".

وقال قلب الدفاع جريندي بيروتسو بعد التعادل مع البرازيل تعليقا على رسالة الرئيس "أود أن أبعث برسالة تحمل كل الدعم إلى شخص يمر بلحظة صعبة. نعرف أن كل الطاقات كانت معلقة علينا من كوبا".

ووصل شافيز في الثامن من حزيران/يونيو الماضي إلى العاصمة الكوبية هافانا في زيارة رسمية ، لكنه اضطر للخضوع لجراحة عاجلة لاستئصال خراج في الحوض. بعد ذلك كان عليه الخضوع لتدخل جراحي جديد بعد اكتشاف إصابته بخلايا سرطانية ، بحسب ما ذكره وزير الخارجية الفنزويلي نيكولاس مادورو أول أمس السبت.

أما لاعب الوسط فرانكلين لوسينا فقال "يسعدني أن يبعث لنا رئيسنا برسالة دعم لأننا نود أن نبعث له رسالة من جانبنا ، فهو في ظروف صعبة. أتمنى أن يتعافى في أقرب وقت ممكن".

بدوره ، فضل المهاجم نيكولاس فيدور "ميكو" عدم التعليق على الأمر "أنا لا أتحدث في السياسة. إنهم يدفعون لي للعب كرة القدم والدفاع عن نادي وعن منتخب بلادي".
 
أعلى