كرة قدم: لوف لا يريد المفاضلة بين أوزيل وجوتزه..ويفضل الدفع بالثنائي معاً

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كشف يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا عن أنه يرى إمكانية الدفع بــماريو جوتزه مهاجم بوروسيا دورتموند حامل لقب الدوري الألماني ومسعود أوزيل صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني سوياً في تشكيلة المنتخب الوطني.

الفني البالغ من العمر 51 عاماً أضاف: "جوتزه يمكنه اللعب في وسط الملعب مع المنتخب، أعتقد أن الاثنين (جوتزه وأوزيل) يستطيعان اللعب بشكل جيد معاً، ويمكنني سحب جوتزه من الملعب في أي وقت إذا لزم الأمر".

متوسط ميدان فرايبورج السابق أعلن عن نسبة كبيرة من التشكيلة الأساسية لفريقه في لقاء الغد، في ظل وجود بعض المفاجآت.

وتابع: "تراش أبلى بلاءاً حسناً ضد البرازيل، ولكن هويديس هو من سيشغل الرواق الأيمن، شفانشتايجر وأوزيل وكروس ومولر، كل هؤلاء سيبدأون".

مدرب شتوتجارت السابق أكمل مختصاً كروس بالثناء على خلفية تألق اللاعب مع فريقه بايرن ميونيخ: "لقد راقبت تحسن مستواه في المنتخب الوطني، إنه لاعب قادر على شغل الفراغ بين الدفاع والوسط، كما أنه يهدد مرمى الخصم عندما يتقدم للأمام".

أخيراً، تحدث المدرب الذي قاد المانشافت الألماني لبرونزية مونديال جنوب إفريقيا عن المنافسة القوية بين لوكاس بودوليسكي مهاجم كولن وآندريه شورل لاعب باير ليفركوزن على مركز الجناح، وبدا لوف إلى جنب مع الأخير بأسلوب خفي.

واختتم تصريحاته بقوله: " آندريه أقنعني أكثر وأكثر، ولابد أن أتكلم مرة آخرى مع لوكاس، هو قدم مستويات جيدة جداً مع المنتخب الوطني، ولكن أداءه يختلف من مباراة لآخرى، وهو أمر لا يعجبني".

يُذكر أن الماكينات الألمانية ستضمن التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا العام المقبل إذا نجحت في الظفر بكامل نقاط مباراة الجمعة ضد الجار "النمسا".
 
أعلى