كرة قدم: ماتيوس: أوزيل قد يحصل على لقب لاعب العام يوماً ما

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يؤمن لوثر ماتيوس بقدرة لاعب خط وسط ريال مدريد مسعود أوزيل على نيْل لقب أفضل لاعب في العالم في المستقبل القريب.

وكان الدولي الألماني قد نجح في تقديم مستويات هائلة باللون الأبيض سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، كما تم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي، ولكن نجم نجوم برشلونة ليونيل ميسي ظفر في النهاية باللقب الغالي للعام الثاني على التوالي.

الفني البالغ من العمر 50 عاماً أفصح عن ثقته في قدرة ذي الأصول التركية على إعادة امجاد الكرة الألمانية من جديد، على خلفية أن ماتيوس كان آخر لاعب ألماني يحصل على الكرة الذهبية في عام 1991، فقال: "مسعود أوزيل لديه ما يؤهله لتغيير هوية لاعب العام إلى الألمانية".

متوسط ميدان بايرن ميونيخ وإنتر ميلان السابق أضاف أن اللعب في صفوف الميرينجي سيعزز من حظوظ صاحب القميص رقم 10 في أن يكون الأفضل على مستوى العالم، وتابع: "يُنظر إلى ريال مدريد دولياً على أنه أكبر حتى من البايرن، تماماً كما كان الدوري الإيطالي هو الأقوى عندما فزت بالجائزة".

ثم اختتم ابن مدينة آيرلانجين حديثه معبراً عن أمله في التوقيع على عقد جديد مع الاتحاد البلغاري لكرة القدم كي يستمر في منصبه كمدرب للمنتخب الوطني، على الرغم من الهزائم الأخيرة أمام كل من: إنجلترا وسويسرا.

وأتم: "لقد أبديت موافقتي شفهياً مع مصافحة باليد على تمديد عقدي. بالنسبة لي، فإنه بات من المؤكد أن عقدي سيمتد حتى عام 2013 لأن رجليْن نبيليْن تصافحا على ذلك".
 
أعلى