كرة قدم: مارادونا: أجويرو في المكان الذي يستحقه.. ومشوار الإمارات للمونديال صعب

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أشاد أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا بمواطنه وصهره سرخيو أجويرو نجم هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال مارادونا مدرب نادي الوصل الإماراتي في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الاسبانية "أجويرو في المكان الذي يستحقه".

وتابع "أجويرو كان في حاجة لفريق كبير مثل مانشستر سيتي يملك طموحات كبيرة في المنافسة على البطولات على عكس الوضع في أتلتيكو مدريد".

وأضاف "توقعت النجاح لأجويرو في مان سيتي ولكن الناس في أتلتيكو مدريد نعتوني بالغبي ولكنني أقول لهم الآن أنظروا من منا الغبي".

ونجح أجويرو أمس في تجيل أول "هاتريك" له في البريمير ليج في المباراة التي جمعت فريقه وويجان أثليتك (3-0) ليرفع بها رصيده من الأهداف إلى ستة ينافس بها على صدارة هدافي الدوري مع واين روني نجم مانشستر يونايتد صاحب الأهداف الثمانية.

وأشاد مارادونا بتجربته مع الوصل الإماراتي وشدد على أهمية المباراة المقبلة أمام الجزيرة الخميس المقبل في كأس اتصالات الإمارات "يجب أن نأخذ حذرنا أمام هذا الفريق المتجانس".

وخاض الوصل مباراتين وديتين تحت إشراف مارادونا حتى الآن، فاز في الأولى على اتحاد كلباء (3-1) وخسر في الثانية أمام دبا الفجيرة الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية (1-2).

من ناحية أخرى أكد أن المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب الإمارات لبلوغ نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بعد سقوطه أمام الكويت (2-3) ولبنان (1-3) "أعتقد أن المشوار صعب والإمارات بحاجة لتحسين مستواها إذا أرادت بلوغ المونديال".
 
أعلى