كرة قدم: ماسكيرانو: ميسي أفضل ممثل للأرجنتين في العالم وسأظل أشكره طوال حياتي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدريد (إفي)- صرح لاعب وسط فريق برشلونة خابيير ماسكيرانو بأن زميله المهاجم ليونيل ميسي هو أفضل ممثل للأرجنتين في العالم، مؤكدا أن علاقتهما رائعة وأنه سيظل يشكره طوال حياته لأنه هو من أوصى البرسا بالتعاقد معه.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية على موقعها اليوم الأحد، قال ماسكيرانو "نحن نعرف جميعا من هو ميسي، فهم أفضل ممثل لنا في العالم.. علاقتنا رائعة وأنا سأواظب على شكره ما حييت لأنه أوصى برشلونة بضمي".

وأوضح اللاعب أنه يشعر بالفخر لأنه يلعب في صفوف برشلونة الذي لا يكل ولا يمل من تحقيق الفوز، مبينا "هذا الفريق يتنافس دوما وبشكل جيد، فأي فريق لعبت معه في السابق كان يفوز في المباريات الأخيرة لمجرد الفوز ولكن البرسا يفوز لأنه يحترم تاريخ النادي".

وأضاف "أحيانا لا يعي المرء بكم البطولات التي يتم حصدها ولكنني أحاول الاستمتاع دوما والعمل على تقديم الدعم لزملائي".

وأكد ماسكيرانو تقديره الكبير لما يقوم به معه مدرب البرسا بيب جوارديولا "لقد منحني ثقته في المركز الذي وضعني به وانا أحاول بذل كل ما في وسعي، فإذا حصلت على ثقة المدرب عندها يصبح كل شيء سهلا".

وحاول ماسكيرانو طمأنة جماهير منتخب الأرجنتين بعد التغييرات التي طرأت عليه بما فيها تغيير مدربه وتعيين أليخاندرو سابيلا، حيث قال "سنخوض مباراتين وديتين ونأمل أن نلعبهما بأفضل طريقة.. فبعد كل ما حدث من الصعب مواصلة الحديث وتقديم التوضيحات ومن الأفضل أن نلتزم الصمت ونبذل قصارى جهدنا".
 
أعلى