كرة قدم: مخطط أندلسي لكبح جماح برشلونة وريال مدريد!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


دعا خوسيه ماريا ديل نيدو رئيس نادي إشبيلية الإسباني إلى اجتماع مع جميع أندية الدوري الإسباني باستثناء العملاقين برشلونة وريال مدريد لمناقشة الوصول لاتفاق جماعي بشأن حقوق البث التفزيوني.

ديل نيدو تحدث عن الحالة الراهنة للطبقة العليا من الكرة الإسبانية بعد أن أُعلن أن محطات الإذاعة كان عليها أن تدفع من أجل تغطية مباريات الدوري.

ويعتقد رئيس مجلس إدارة النادي الأندلسي أن هذه الإجراءات ستزيد من الفجوة بين الجانبين الأكبر في البلاد (البارسا والريال) والنوادي المتبقية، وقد قرر الآن أن يمسك بزمام الأمور.

وطالب المحامي الإسباني بعقد جلسة يوم الخميس مع رؤساء 18 نادياً، ولم يطلب حضور الثنائي فلورنتينو بيريز وساندرو روسيل رئيسي الميرينجي والبلاوجرانا على الترتيب.

ويهدف عضو مجلس إدارة الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم من وراء هذه المقابلة إلى أن تتفاوض الأندية على اتفاق جماعي للحصول على حقوقها في البث التلفزيوني، وليس بشكل فردي.

وقال ديل نيدو بعد أن استشاط غيظاً على خلفية الفوزين الكبيرين الذين حققهما ريال وبارسا بنتيجة 6-0 و5-0 على الترتيب في أولى مبارياتهما بالنسخة الجديدة من الليجا "بطولة الدوري الإسباني لم تعد فقط الأضحوكة الأكبر في أوروبا، بل في العالم كله، لقد بات يشبه دوريات دول العالم الثالث، حيث يحصل فيه ناديان على أموال الأندية الآخرى من التلفزيون".
 
أعلى