كرة قدم: مسؤولو برشلونة إلى البرازيل لحسم صفقة نيمار

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


في إطار مواصلة سعي النادي الكتالوني لضم الموهبة البرازيلية نيمار دا سيلفا، فإنه من المتوقع أن يصل وفد من مديري برشلونة إلى البرازيل يوم الجمعة.

وأشار موقع "إستاداو.كوم" إلى أنه من المقرر عقد اجتماع بين ممثلي البارسا ولويس ألفارو رئيس نادي سانتوس البرازيلي للوصول لاتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً إلى صفوف فريق ملعب "كامب نو" في يناير المقبل بعد أن أعطى بيب جوارديولا المدير الفني للكتلان الضوء الأخضر لإدارة النادي للتوقيع مع المهاجم الشاب.

وكان عملاقا الليجا برشلونة وريال مدريد قد أبديا اهتمامهما بضم اللاعب الدولي في الصيف، إلا أن نيمار آثر البقاء مع ناديه الحالي من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل، البطولة التي قد يتقابل فيها البرازيلي نيمار مع الأرجنتيني ميسي إذا نجحا في قيادة فريقهما لبلوغ نهائي المسابقة.

بعض التقارير كانت قد زعمت أن صاحب القميص رقم 30 قد وقع على عقد مبدئي مع الفريق الملكي، إلا أن ذلك قوبل بالنفي من جانب سانتوس، وأكد النادي البرازيلي في أكثر من مناسبة على أنه لم يصل لاتفاق من أي نوع مع الميرينجي أو البلاوجرانا.

ومن جانبه، صرح ابن مدينة ساو باولو مؤخراً على أنه لا يرغب في أن يكون طرفاً في حرب انتقالات بين الريال والبارسا بعد علمه باهتمام كبيري الكرة الإسبانية بالظفر بخدماته.

الجدير بالذكر أن هداف سانتوس يمتد عقده حتى أغسطس عام 2015، ولكنه قد يغادر إلى أي فريق قبل هذا الموعد شريطة دفع مبلغ 45 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.
 
أعلى