كرة قدم: مسلسل برازيلي يحقق أعلى نسبة مشاهدة لمشاركة نيمار وجانسو في تمثيله

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ساو باولو (إفي)- حقق المسلسل البرازيلي الشهير "قلب أحمق" أعلى نسبة مشاهدة في تاريخه في الحلقة التي شارك فيها لاعبا فريق سانتوس المهاجم الشاب نيمار دا سيلفا وصانع الألعاب باولو إنريكي جانسو.

وتم يوم الجمعة الماضي عرض الحلقة الأخيرة من أحدث مواسم المسلسل والتي شهدت مشاركة جانسو ونيمار وحارس المرمى رافائيل في التمثيل للمرة الأولى مما جعل الحلقة تحقق أعلى نسبة مشاهدة، وفقا لصحيفة (جلوبو) المحلية.

واوضحت الصحيفة أن هذه الحلقة حطمت الأرقام القياسية السابقة لنسبة المشاهدة للمسلسل الشهير، ولكن سيتم نشر عدد المشاهدين للحلقة غدا الاثنين من قبل المعهد البرازيلي للرأي العام والإحصائيات.

يشار إلى أن مسلسل "قلب أحمق" يعرض كل مساء على شاشة قناة "جلوبو" التليفزيونية البرازيلية منذ عام 1995 ، وهو عمل يحصد نسبة مشاهدة كبيرة في البرازيل نظرا لأنه يطرح مشاكل المراهقين.

وتتركز أحداث المسلسل على بدء الحياة الجنسية للشباب والمناقشات الحامية بين الأباء والأبناء حول حياة الشباب الجنونية.

ومن المعروف أن نيمار يعد أحد كبار عشاق المسلسل حيث يتابع كافة حلقاته حتى خلال البطولات الكبرى مثلما حدث في بطولة كوبا أمريكا التي شارك فيها مع المنتخب البرازيلي، كما انه اعتاد التعليق عن العمل على صفحته بموقع "تويتر" والنقاش حوله مع لاعبين آخرين مثل داني ألفيش جناح فريق برشلونة الإسباني.
 
أعلى