كرة قدم: مصر تخسر أمام سيراليون بالمنتخب الأوليمبي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


خسرت مصر اليوم أمام مضيفتها سيراليون (1-2) في الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2012 المقرر إقامتها في غينيا الاستوائية والجابون.

تقدم منتخب سيراليون (ق14) بأقدام مصرية حولت ضربة ركنية لهدف في شباك محمد أبو جبل.

وتعادل مروان محسن لمصر مع نهاية الشوط الأول بعد متابعته لكرة سددها محمد صلاح من خارج المنطقة تصدى لها الحارس السيراليوني، لكنها ارتدت من بين يديه ليكملها مروان داخل الشباك.

وسجل الحسن بانجورا مهاجم سيراليون هدف الفوز (ق89) من ضربة جزاء حصل عليها بعد عرقله داخل المنطقة من قبل المدافع محمد عبد الفتاح.

ولعب منتخب مصر المباراة بالفريق الأوليمبي بمشاركة لاعبين من قطاع الشباب مثل محمد صلاح وأحمد صبحي ويقودهم جميعا الصقر أحمد حسن.

وخاض الصقر المنضم حديثا لنادي الزمالك قادما من الأهلي، مباراته الدولية رقم 176 تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الذي يخوض اللقاء بعدما انتهت فرص مصر عمليا في التأهل لكأس الأمم الإفريقية.

وخرج المنتخب المصري عمليا قبل هذا اللقاء بالتعادل في مباراتين (1-1) و(0-0) مع سيراليون وجنوب أفريقيا والخسارة مرتين من النيجر وجنوب أفريقيا بنتيجة (0-1) في كلا المباراتين.

وستلاقي مصر بطلة افريقيا في النسخ الثلاث الاخيرة، في الجولة الأخيرة منتخب النيجر بالقاهرة بينما ستلعب سيراليون في جنوب أفريقيا مع منتخب "الأولاد".
 
أعلى