كرة قدم: مورينيو: أتعرض لحملة تشويه منظمة ولكنها تحفزني للمضي قدما

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم، أنه يتعرض لحملة تشويه "منظمة"، مشيرا إلى أن مثل تلك الأفعال، لن تنال من عزيمته، ولكنها ستساعده على المضي قدما لتحقيق الإنجازات.

وأوضح مورينيو في تصريحات صحفية أن تلك الحملة تزداد بمرور الوقت إلا أنه لن يغير من طريقته، وأنه سيفعل ما يريد أمام الناس وليس في الخفاء كما يفعل الآخرون لتحسين صورتهم.

وعند سؤاله عن انطباعه عن الموسم الماضي وبطولة الدوري، أكد المدرب البرتغالي أنها كانت من أفضل البطولات التي خاضها في مسيرته بالرغم من عدم فوزه بها.

وأضاف قائلا: "حققت في البطولة أعلى قدر من النقاط وأكثر مرات فوز، وأفضل نسبة أهداف، فكانت بطولة رائعة للغاية بالنسبة لي".

وأعرب مورينيو عن رضاه التام عن صفقات الصيف التي تعاقد فيها مع عدد من اللاعبين المميزين، ومنهم التركيين حميد ألتينتوب ونوري شاهين والبرتغالي فابيو كوينتراو، وأنه ينتظر عدم عقد صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوية في يناير/كانون ثان المقبل.

وأشاد مدرب ريال مدريد بمستوى نجم الفريق كريستيانو رونالدو، مؤكدا أنه "لاعب رائع للغاية"، وأنه من الصعب السيطرة عليه داخل الملعب، كما يعتبره نواة الفريق في نقل الهجمات في ملعب الفريق الخضم.

وانتقل مورينيو بالحديث إلى أزمة مواطنه ريكاردو كارفاليو مع المنتخب، مؤكدا أن لن يستطيع التدخل في أي عقوبة توقع على اللاعب من جانب الاتحاد البرتغالي، أو الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إلا أنه أكد أنها ستكون عقوبه "ظالمة".

وكان كارفاليو (33 عاما)، وأحد الأعمدة الرئيسية في صفوف منتخب البرتغال وصاحب 75 مباراة رسمية، قد رحل بشكل مفاجئ عن معسكر المنتخب قبل يومين من المباراة المرتقبة مع قبرص في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2012 ، والتي فازت بها البرتغال الجمعة 4-0 ، بعدما شعر بـ"عدم الاحترام وجرح الكرامة" على حد تعبيره.
 
أعلى