كرة قدم: مورينيو : ثلاثة غائبون.. و ثلاثة حاضرون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ظهر المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو أمام وسائل الإعلام الإسبانية للحديث عن المباراة القادمة من الدوري الإسباني لكرة القدم أمام راسينج سانتاندير و التي ستقام على ملعب ساردينيرو.

و صرح مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قائلاً: "سألعب بثلاثة لاعبين جددا لم يشاركوا في المباراة الماضية ضد ليفانتي لكن ليست هناك مشاكل في ذلك، لدي (21) لاعباً و لا يمكن للجميع أن يلعب في الوقت نفسه. الفرص تأتي و على بقية اللاعبين اللعب بشكل جيد و استغلالها قدر الإمكان".

و أضاف: "الخسارة؟ لم أتحدث مع اللاعبين عن مباراة ليفانتي و نحن الآن على أتم التركيز و ليس هناك حاجة للتفكير في الماضي. سيكون أمامنا الوقت الكافي لتحليل الأمور فيما بعد".

وعن تأثر اللاعبين بالإرهاق، رفض مورينيو اعتبار أن هذه المسألة هي السبب وراء ضياع ثلاث نقاط في ملعب سيوتات دي فالنسيا حيث قال: "اللاعب المحترف عليه أن يكون في أفضل حال في شهر سبتمبر. إنه شخص يتقاضى راتباً جيداً و يلعب في ظروف ملائمة و ليس من المعقول أن يشعر بالإرهاق البدني منذ الآن".

و تحدث مورينيو عن التحكيم مجدداً حيث قال: "للتحكم في الفخاخ التي يتم نصبها لنا يجب أن يكون هناك حكام جيدون لدراسة كل فريق و كل ملعب في الليجا. بعدها يجب دراسة شخصية كل لاعب و لكن لا يمكنني الحديث بعد الآن عن ليفانتي. لا أريد الرد عليهم بعد الخسارة".

و اختتم مورينيو تصريحاته بالحديث عن الصراع الثنائي مع برشولنة قائلاً: "بالتأكيد، النقاط هي أهم كل ما في الموضوع و عندما تخسر ثلاث نقاط فذلك كثير عليك. من الطبيعي أن نشعر بالقلق عندما نخسر مباراةً ما".
 
أعلى