كرة قدم: مورينيو لا يفكر في المزيد من التعاقدات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


أعرب المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو عن رضاه التام عن الأداء الذي قدّمه الفريق يوم أمس في مباراته الودية الثانية أمام نادي شيفاز جوادالاخارا المكسيكي و التي انتهت بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة من توقيع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو.

و اعترف مورينيو أنه لا يريد المزيد من التعاقدات هذا الصيف قائلاً: "شاهين قد يعود في الجولة الآسيوية أما ألونسو و خضيرة يعانيان من إصابات بسيطة. فاران أكد لي أنه لعب العديد من المباريات كلاعب وسط و كوينتراو و كاييخون تأقلموا بسرعة مع المجموعة. إننا نمتلك لاعبين جيدين و مايزال أمامنا الوقت الكافي للتعاقد مع مهاجم جديد لكن غير ذلك، أنا لا أريد المزيد من التعاقدات".

و استبعد البرتغالي اللعب بكوينتراو في خط الوسط حيث قال: "لم يسبق له أبداً أن لعب في هذا المركز. اعتاد على اللعب على الأطراف في بنفيكا و البرتغال و لا أنوي الاعتماد عليه في الوسط لأن لدينا ألونسو، خضيرة و جرانيرو و هؤلاء جميعاً قادرون على تأدية الأدوار الدفاعية بشكل جيد... في المباراة القادمة لن أقوم بإشراك كوينتراو لأنه متعب و سأمنحه الفرصة لاستعادة لياقته البدنية".

و وجه مورينيو رسالة إلى اللاعبين المستبعدين من التشكيلة: "أنا لست ضدهم و لكن هذه هي طريقة عمل كل مدرب. أنا أريد (21) لاعباً فقط كي أتمكن من اللعب بعشرة لاعبين ضد عشرة في التدريبات. المجموعة سيتم تدعيمها بالناشئين من المدرسة في حالة الطوارئ... المستبعدون؟ من الافضل تسميتهم باللاعبين الذين ا يمتلكون الفرص الكافية للعب".

و اختتم مورينيو تصريحاته مضيفاً: "جاراي شخص محترف لأنه قرّر الرحيل و الإنضمام إلى فريق آخر كبير من بلد يهوى و يعشق كرة القدم. لقد أدرك أنه لن يحصل على فرصة اللعب بوجود بيبي، كارفاليو، ألبيول و الوافد الجديد فاران فاتخذ القرار الصائب. هذا هو اللاعب المحترف الذي يفكر في مستقبله... كاكا؟ هذه أول مرة يستعد فيها بشكل جيد للموسم الجديد منذ (6) سنوات بسبب ارتباطاته الدولية و الإصابات".
 
  • Like
التفاعلات: king*
أعلى