كرة قدم: مورينيو: ليس لي علاقة بمن يتحدث إليه كاسياس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدريد (إفي) - أكد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم أنه ليس له أي شأن أو تعليق على من يحدثه حارس مرمى الفريق كاسياس، في إشاره إلى إتصاله بتشافي ألونسو وكارليس بويول لاعبي برشلونة.

وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي قائلا: "ليس لي أن أعلق على ما يفعله كاسياس، فليس لي أي دخل بمن يتحدث إليه الحارس عبر الهاتف".

يذكر أنه في إطار التوتر الذي ضرب قطبي الكرة الإسبانية بعد كأس السوبر، أكدت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم أن الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد اتصل بتشافي هيرنانديز لاعب وسط برشلونة، إلا أن الأخير لم يرد على مكالماته.

وأشارت قناة "تي في 3" الإسبانية إلى أن كاسياس حاول تصفية الأجواء بين الريال والبرسا، إلا أن تشافي لم يرد على مكالمته، ليتصل بعدها بكارليس بويول الذي رد على اتصاله.

وفي إشارة إلى مباراة اليوم أمام جالطة ساراي التركي في كأس سانتياجو برنابيو (2-1)، أكد مورينيو أن فريقه قدم أفضل ما لديه، معربا عن آماله في استمرار الأداء الجيد مع الفريق.

ومن جانبه أكد سرخيو راموس لاعب خط وسط الريال أن كل ما يحدث بين الريال والبرسا لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على أجواء المنتخب الإسباني.​
 
أعلى