كرة قدم: ميدو والحسن يغيبان عن مواجهة الزمالك ووادي دجلة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يغيب أحمد حسام "ميدو" وكريم الحسن لاعبا نادي الزمالك عن مواجهة الفريق الأبيض امام وادي دجلة بكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل.

وقال إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك في تصريحات لـgoalfmradio.com : "ميدو لن يلحق بسبب عدم إستكماله البرنامج التأهيلي الذي سيمتد لمدة عشرة أيام مقبلة".

وتابع: "اما عن كريم الحسن فكان عدم سفره إلى معسكر الفريق بالنمسا ادى إلى عدم جاهزيته للمشاركة في المباراة وسيدخل في برنامج تأهيلي لمدة عشرة أيام هو الآخر".

واثنى المدرب العام للقلعة البيضاء على الصفقات التي ابرمها مجلس إدارة النادي الذي وفر احتياجات الجهاز الفني، بجانب صرفه المستحقات المتأخرة للاعبين.

واضاف يوسف: "صفقات الزمالك كلها متميزة، ونجحنا في ضم عدد من اللاعبين يجيد اللعب في أكثر من مركز وهو المطلوب توفره في فريق ينافس على بطولات".

وخص مدرب الجونة السابق الذكر أحمد حسن وهاني سعيد وصلاح سليمان اللذين انضموا للقلعة البيضاء إستعداداً للموسم الجديد.

واكمل يوسف: "ندخل الموسم الجديد بهدف المنافسة وتحقيق الفوز دون النظر لقوة الخصم، والبداية ستكون امام وادي دجلة".

ونفى إسماعيل يوسف دخول الزمالك في مفاوضات مع أحمد حمودي صانع ألعاب سموحة الواعد وممادوا ديارا نجم ريال مدريد السابق، مشيرا إلى ان الوحيد الذي تم التفاوض معه قبل غلق باب القيد كان ستيفن أبياه لكن المغالاه في طلباته المالية حالت دون إتمام الصفقة.

وكان سموحة قد اعلن عن بيع حمودي للزمالك، قبل ان يكشف المستشار جلال إبراهيم ان هناك بعض الأشخاص حاولوا (النصب) على سموحة بالحصول على الإستغناء الخاص بحمودي بحجة انهم مفوضين من الزمالك.
 
أعلى