كرة قدم: مينيزيس: مستوى نيمار لم يتأثر بمفاوضات ريال مدريد وتشيلسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


أكد مانو مينيزيس مدرب المنتخب البرازيلي اليوم أن مستوى مهاجمه الشاب نيمار دا سيلفا لم يتأثر بالشائعات المتناثرة حول انتقاله الى صفوف ريال مدريد الإسباني أو تشيلسي الإنجليزي.

وأوضح مينيزيس خلال مؤتمر صحفي: "كل لاعب يتفاعل مع الشائعات بطريقته الخاصة، ولكن مستوى نيمار في التدريبات يظهر عدم تأثره بالسلب بسبب هذه الأقاويل المتزايدة".

وكان نيمار (19 عاما) قد كشف الأربعاء عن رغبته في الاستمرار بصفوف فريقه المحلي سانتوس، مشيرا إلى أن والده ووكيل أعماله فاجنر ريبيرو هما من يقومان بالتفاوض مع الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه.

وأكد المدرب أن جميع لاعبي البرازيل بلا استثناء مستعدون نفسيا وبدنيا لمواجهة باراجواي في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2011 بالأرجنتين، حيث يسعى نجوم السامبا لتعويض التعادل المخيب الذي حققوه في الجولة الأولى امام فنزويلا.

وتمنى مينيزيس أن يقدم "السليساو" عرضا أفضل مما قدمه امام فنزويلا (0-0)، رغم أنه أبدى رضاه عن أول نصف ساعة لعبها الفريق.

ورفض المدرب الإعلان عن تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون لقاء باراجواي الأحد المقبل، الا أنه ألمح الى أنه لن يجري تعديلات على تشكيلة المباراة الماضية.

وتساوت جميع فرق المجموعة الثانية بعد الجولة الأولى في حصد نقطة واحدة، حيث تعادلت البرازيل سلبيا مع فنزويلا، وبنفس النتيجة انتهت مباراة باراجواي والإكوادور.
 
أعلى