كرة قدم: مينيزيس يعترف بسوء مستوى البرازيل ويصف إسبانيا وألمانيا بالأفضل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ريو دي جانيرو (إفي) - اعترف مانو مينيزيس المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم اليوم بـ"سوء" مستوى السامبا وأنه يحتاج لكثير من العمل حتى يصبح حقا على قدر المنافسة، واصفا في الوقت نفسه منتخبي إسبانيا وألمانيا بالأفضل.

وقال مينيزيس في تصريحات لشبكة "جلوبو": "هذان المنتخبان أفضل بكثير من البرازيل لقد كشفت الودية الأخيرة عن ذلك الأمر بوضوح"، في إشارة إلى هزيمة السيليساو أمام المانشافت (3-2).

وعلى الرغم من هذا فإن مينيزيس أكد أنه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة الفاصلة عن كأس العالم 2014 بالبرازيل، "من الممكن" أن يصل منتخب السامبا إلى مستوى مماثل لهذين المنتخبين أو يفوقه.

وبسؤاله عن شعوره إزاء الخروج المثير للجدل للبرازيل أمام باراجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا الشهر الماضي عندما خرجت بعدما فشلت في إحراز أي ركلة من ركلات الترجيح أجاب: "لست محبطا ولكنني أعتقد أنه كان بمقدورنا أن نتقدم أكثر في البطولة".

وتابع: "كان ينقصنا شيئا ما في كوبا أمريكا".

وعن إعادته لصانع الألعاب المخضرم رونالدينيو إلى قائمة الفريق في ودية غانا في الخامس من سبتمبر/أيلول في لندن، اعتبر أن استدعائه "ليس مبالغا فيه" مشيرا إلى أن لاعب فلامنجو الحالي قد يكون "أمل" في البرازيل في نهائيات كأس العالم المقبلة، على الرغم أنه سيكمل عامه الـ34 في ذاك العام.

وأضاف: "إنه لاعب على مستوى راق من الاحتراف ولا يعاني من إصابات كبيرة ويبدو أنه استعاد مستواه من جديد".

وأشار إلى أنه يرى أن الصاعد نيمار نجم سانتوس أثر كثيرا في رونالدينيو وقال: "لابد وأن يكون رونالدينيو قد رأى نيمار ثم قال أنا أيضا قادر على اللعب هكذا".
 
أعلى