كرة قدم: نجوم الليجا يقودون الأرجنتين لهزيمة نيجيريا وديًا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تألق نجوم الليجا خاصة الثلاثي ليونيل ميسي وآنخيل دي ماريا وجونزالو هيجواين ونجحوا في قيادة منتخب الأرجنتين لفوز مثير على نظيره النيجيري 3-1 وديًا في بنجلاديش، وتحديدًا على ملعب بانجاباندو القريب من أحد المساجد حيث سُمع صوت الآذان بوضوح في أرض الملعب عند الدقيقة 37 من الشوط الأول.

منتخب التانجو الذي حظي باستقبال خرافي في العاصمة البنجلاديشية "دكا" وخاصة نجم نجومه ليونيل ميسي بدأ اللقاء بقوة وكان الأفضل خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، وقد استثمر تفوقه بهدفين شهدا تألق لافت لنجم برشلونة الذي صنع الأول بتمريرة رائعة لمهاجم ريال مدريد هيجواين لم يُخطئ وضعها في المرمى قبل أن يتألق ميسي ويراوغ عديد لاعبي النسور الخُضر ثم يُسدد لكن الحارس يتصدى لتصل الكرة لدي ماريا والذي لا يجد أي صعوبة في إرسالها للمرمى الخالي.

الشوط الأول شهد عدد آخر من الفرص للفريقين وإن كانت اليد العُليا لمنتخب التانجو لكنه انتهى بالهدفين، ليبدأ الأفارقة الشوط الثاني بتقليل الفارق عبر تشينيدو أوباسي الذي استغل تمريرة جون أوبي ميكيل العرضية في الدقيقة الأولى من الشوط.

أداء نجوم نيجيريا تحسن كثيرًا في الشوط الثاني وقد صنعوا أكثر من محاولة هجومية بحثًا عن التعاقد لكن محاولاتهم أصيب بإحباط كبير بعدما أحرز راقصوا التانجو الهدف الثالث في الدقيقة 65 من اللقاء، ذلك بعدما مرر دي ماريا تمريرة بينية ممتازة لزميله في ريال مدريد "هيجواين" الذي سدد نحو المرمى لكن تسديدته ارتدت قبل أن ترتطم بالمدافع أووَا إلديرسون وتعود بالخطأ لمرمى فريقه.

الفريقان حاولا إضافة المزيد من الأهداف في الدقائق التالية لكن الرعونة أحيانًا وتألق المدافعين وحارسي المرمى أحيانًا أخرى حال دون ذلك لتُحقق الأرجنتين فوزها الثاني على التوالي مع المدرب الجديد أليخاندرو سابيلا.
 
أعلى