كرة قدم: نيفيل: شنايدر لاعب عظيم وسيفيد مانشستر يونايتد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


يعتقد الظهير الأيمن السابق لمانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي جاري نيفيل تألق كبير من صانع ألعاب الإنتر الإيطالي والمنتخب الهولندي ويسلي شنايدر في حال إنضمامه لفريق "أولد ترافورد" هذا الصيف، لكنه يُصر مثلما سبق وأصر من قبل مدربه فيرجسون على أن الأسطورة بول سكولز لا غنى عنه ومن المستحيل وجوده مرة أخرى.

جاري نيفيل في مقابلة حصرية للنسخة البريطانية لجول.كوم أيد فكرة تعاقد فيرجسون مع شنايدر ولو حتى بمبلغ 30 مليون جنيه إسترليني كما تريد إدارة إنتر الإيطالي، مؤكداً على أنه أفضل بديل مُمكن لبول سكولز الذي يَصعب تعويضه.

وقال نيفيل لـGoal.com: "شنايدر شخص مميز وذكي ويُمكن أن ينسجم بسرعة قياسية مع طريقة لعب مانشستر يونايتد، أسلوب لعبه يناسبنا كثيراً ويتطابق مع فكرنا".

وأضاف: "إنه لاعب عظيم ولديه خبرات واسعة في كرة القدم لأنه يعلم أين يُمرر ومتى يُصوب، وكيف يظهر لزميله ويضغط على الخصم، وبامكانه التسجيل واتخاذ مواقع رائعة داخل صندوق العمليات، هو بالتاكيد شخص متميز حيث سبق ولعب على أعلى مستوى مع ريال مدريد وإنتر ميلانو، وإذا انتقل لمانشستر يونايتد لن يشعر باختلاف المهمة فهو معتاد على حمل لواء الأندية الكُبرى".

كما تحدث نيفيل في نقطة اخذ شنايدر لمكان سكولز وقال: "لا يمكن لأي شخص مهما كان أن يحل محل بول سكولز بشكلٍ تام وبنسبة 100%، لأنه كان لاعب كرة قدم رائع للغاية لكن في الماضي جلب النادي لاعبين ليحلوا محل براين روبسون وإريك كانتونا وروي كين وبيتر شمايكل ونجح في ذلك، ومن الممكن أن نرى أداء مايكل كاريك بعد رحيل روي كين، نعم ليس مثله تماماً لكنه نجح في ملء هذا الفراغ، وتيدي شرينجهام كذلك كان من الصعب انتاج لاعب مثله لكن النادي وجد بعض اللاعبين الذين شغلوا مكانه، وسوف يستمر الأمر مع سكولز بلاعبين أصحاب قدرات مختلفة قليلاً".

وأتم حديثه في هذه النقطة قائلاً: "كمشجع أُحب رؤية المدرب يجلب لاعبين رائعين من جميع أنحاء العالم، وسيكون من الرائع إنضمام شنايدر لنا، هذه ستكون صفقة كبيرة جداً، لكن من ناحية أخرى أنا مُتأكد أنه يمكن أن يكون لدينا لاعبين بحجم شنايدر في صفوف فريق الشباب وكذلك بعض اللاعبين الشبان المتوفرين في السوق الآن وإذا لم يوقع شنايدر للمان فأنا مُتأكد أن الأندية الراغبة فيه ستواصل مُطاردتها له".
 
أعلى