كرة قدم: "هاتريك" كريستيانو يقود ريال مدريد للفوز على تشيفاس جوادالاخارا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


لوس أنجليس (إفي) - حقق فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على تشيفاس جوادالاخارا المكسيكي بثلاثة أهداف دون رد أحرزها النجم البرتغالي كريستيانو، في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر اليوم الخميس بالولايات المتحدة.

أقيمت المباراة على ملعب كوالكوم بمدينة سان دييجو (ولاية كاليفورنيا الأمريكية)، ولم يتمكن كلا الفريقين من تسجيل أي هدف إلى أن افتتح كريستيانو التهديف في الدقيقة 73 من عمر المباراة عبر تمريرة سحرية من الفرنسي كريم بنزيمة.

وفتح هذا الهدف شهية كريستيانو ليضيف هدفه الثاني بعدها بثلاثة دقائق، بينما أحرز الهدف الثالث (ق81)، لتنتهي المباراة بفوز الملكي بهاتريك البرتغالي مقابل لا شيء للفريق المكسيكي.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها الملكي في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد بالولايات المتحدة، حيث خاض لقائه الأول أمام لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي وفاز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد الأحد المقبل مباراة ودية أمام فيالدلفيا يونيون، قبل العودة لإسبانيا في الـ27 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن أول لقاءات الريال الرسمية سيخوضها في 14 أغسطس/آب المقبل أمام غريمه اللدود برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية، بينما سيستهل مشواره في الليجا يوم 20 من الشهر نفسه أمام أثلتيك بلباو.
 
أعلى