كرة قدم: هدوء برازيلي بعد التعادل المحبط

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


أكد نجوم المنتخب البرازيلي لكرة القدم أن التعادل السلبي مع المنتخب الفنزويلي مساء الأحد في بداية رحلة الفريق للدفاع عن لقبه في بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) لا يعني الفشل.

ولجأ اللاعبون إلى تهوين حجم البداية السيئة لهم في البطولة التي يسعون خلالها إلى الدفاع عن اللقب الذي أحرزه الفريق في البطولتين الماضيتين.

وقال روبينيو نجم هجوم ميلان الإيطالي وقائد هجوم المنتخب البرازيلي: "صنعنا العديد من الفرص ولكننا لم نسجل منها. ما زلت أحتفظ بهدوئي لأن الشوط الأول شهد أوقاتاً عديدة لعبنا فيها بشكل جيد".

وأشار روبينيو إلى أن الفريق يجب أن يبدأ التفكير في المباراة التالية له في المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة والتي يلتقي فيها منتخب الباراغواي يوم السبت المقبل في مدينة كوردوبا، وعلق روبينيو على هذه المباراة المقبلة قائلاً: "يتعين علينا مواصلة العمل للمباراة التالية".

واعترف زميله نيمار نجم سانتوس، بشكل هادئ أيضاً، بأن الفريق افتقد الفعالية وفشل في هز الشباك.

وفي المقابل، أشاد ألكسندر باتو نجم ميلان بأداء الفريق الفنزويلي في المباراة قائلاً: "ليس هناك منافس سهل، ولكن علينا ألا نفكر في فنزويلا وإنما نحتاج للتركيز في كيفية تقديم عروض أفضل مما قدمنا في هذه المباراة"، وأكد باتو أن هذا التعادل يمثل "نموذجاً" يدفع الفريق لتطوير مستواه وأداء لاعبيه استعداداً للمباريات المقبلة.

وطالب زميله تياغو سيلفا مشجعي البرازيل بالتماس العذر للفريق مؤكداً: "عندما تواجه فرقاً تؤدي بشكل منغلق، مثل فنزويلا، يتعين عليك الابتكار وعدم إضاعة الفرص التي تسنح لك".
 
أعلى