كرة قدم: ويلشير يطالب سيسك بإظهار الولاء لأرسنال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


لندن (إفي): طالب جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال الإنجليزي زميله الإسباني سيسك فابريجاس قائد الفريق بأن يكون "رجلا" ويظهر الولاء للنادي الذي لعب في صفوفه طيلة المواسم الثمانية الماضية.

وأشار اللاعب الإنجليزي في تصريحات نقلتها وكالة (بي إيه) اليوم إلى أن أي فريق يطمح للفوز "عليه أن يحافظ على أفضل لاعبيه"، وأنه سيكون من "المخجل" فقدان قائد الفريق قبل بدء الموسم.

وقال ويلشير الموجود مع الفريق في آسيا، وهي الجولة التي رفض سيسك الانضمام إليها بزعم معاناته من مشكلات بدنية: "الولاء يمثل جانبا مهما من كرة القدم، فهو ما يثبت إذا ما كنت رجلا حقا أم لا".

وأضاف لاعب الوسط الإنجليزي (19 عاما) إنه سيشعر بالحزن إذا ما رحل سيسك، الذي يتفاوض معه برشلونة الإسباني حاليا، عن أرسنال من أجل العودة للنادي الكتالوني الذي نشأ في صفوفه.

وشدد ويلشير على أهمية استمرار الإسباني في صفوف وسط ملعب "المدفعجية" وكذلك الفرنسي سمير نصري، كي يحافظ الفريق على فرصه في المنافسة وحصد الألقاب.

وأبدت العديد من الأندية الإنجليزية اهتمامها بنصري، الذي يتبقى عام واحد فقط في تعاقده مع النادي اللندني، فيما يحاول المدير الفني الفرنسي للفريق أرسين فينجر الاحتفاظ بكلا اللاعبين.

وقال اللاعب الشاب: "فابريجاس أظهر ذلك (الولاء) العام الماضي، ونتمنى أن يقوم هو ولاعبون آخرون بالشيء نفسه هذا الموسم. حينها سنرى إذا ما كنا قادرين حقا على الفوز بألقاب أم لا".
 
أعلى