كريستيانو: الأفضل هو من يفوز باللقب في دوريات مختلفة

{Dark~ Lord}

قلب الأسد

إنضم
Feb 5, 2011
المشاركات
6,451
مستوى التفاعل
71
المطرح
بين أوراق الياسمين
رسايل :

مازالت جرائمك تتكرر في حقي وأخرها

انتقد مدرب أوساسونا خوسيه لويس مينديليبار حكم مباراة فريقه ضد ريال مدريد بشدة، كما أشار إلى تحمله مسؤولية الهزيمة النكراء التي تلقاها فريقه في المباراة التي أجريت لحساب الجولة 31 من الدوري الإسباني وانتهت بنتجية خمسة أهداف لواحد لصالح الميرنجي.

فعقب نهاية اللقاء، أكد مينديليبار أنه يتحمل مسؤولية الخسارة" المدرب هو من يتلقى اللوم لأنه هو من يقوم بالخيارات، في العادة التغييرات التي نقوم بها تكون ناجحة، لكنها لم تكن كذلك في لقاء اليوم"

وأضاف" لقد تلقينا ضربة موجعة مع بداية اللقاء وهو ما أدى لفشلنا خاصة في الشوط الأول، قد يكون ذلك راجعاً للتغيير الذي قمنا به في طريقة اللعب"

وعن الشوط الثاني قال مدرب أوساسونا " بعد أن أصبحت النتيجة 3-1، كان بإمكاننا العودة في المباراة، لكن الحكم كان يستعمل صافرته كثيراً وفي أوقات لم أفهمها حتى الآن، لقد كان يعلن عن الخطأ عندما لم يكن شيء وكان يقوم العكس كذلك"

واختتم حديثه معلقاً على الطرد الذي وجهه له الحكم في الدقيقة 11 من المباراة " الطرد؟ إنني لا أعلم لماذا طُردت! لقد كانت هناك لقطة ظن أننا ارتكبنا فيها خطأ، أعلن عنها تم توجه إلي وطلب مني المغادرة إلى المدرجات. لم أقم بشيء. قد يكون طردني لأنني رفعت يدي دون أن أتفوه بكلمة. الجكم كان أسوأ ما في اللقاء"
 
أعلى