كريستيانو رونالدو: نحن في الطريق الصحيح لتحقيق الليجا ودوري الأبطال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن فريقه يسير في الطريق الصحيح من أجل تحقيق مبتغاه والجمع بين ثنائية لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الذي غاب عن خزائن ريال مدريد مند سنة 2002.

ففي تصريح لموقع ريال مدريد الرسمي، قال كريستيانو " النتيجة التي حققناها أمام أبويل كانت مهمة، لن أجاوب بطريقة دبلوماسية، أظن أننا ضمننا التأهل بنسبة 90%، تبقى إمكانية 10% وكل شيء ممكن في عالم كرة القدم. سنلعب في ميداننا ولا نريد أن نفوت الفرصة من أجل الذهاب بعيداً في المسابقة، نتيجة 3-0 في قبرص تعتبر نتيجة الأحلام، نحن في الطريق الصحيح من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا"

وعن مسيرته، قال اللاعب السابق لمانشستر يونايتد " لقد بدأت مسيرتي في ماديرا قبل أن أنتقل إلى لشبونة عن عمر يناهز 11 سنة وهناك ابتدأ كل شيء، لعبت مع سبورتينج ثمان سنوات ثم انتقلت إلى مانشستر يونايتد والآن ها أندا في ريال مدريد. الأمور تحدث بسرعة كبيرة ويجب أن أستغل الفرص التي تتاح أمامي. فترتي في ريال مدريد كانت ممتازة، فقد أظهرت مستويات ممتازة وأتمنى أن أستمر على نفس المنوال"

واختتم حديثه قائلاً " أحاول أن أوازن بين حياتي الشخصية ومسيرتي الكروية، لا أحب أن أضيع الوقت، وأسعى دائماً لأكون مركزاً بين المباريات والتمرين. عندما نخوض مباريات كثيرة يتوجب علي أن آخد قسطاً من الراحة وهذا شيء مهم بالنسبة للنجاح، فأنا أريد دائماً أن أظهر بأفضل مستوياتي"
 
أعلى