كوبنهاجن الدنماركي يقيل مدربه نيلسون بعد 6 أشهر فقط

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


كوبنهاجن (إفي) - أعلن نادي كوبنهاجن، حامل لقب الدوري الدنماركي، اليوم إقامة مديره الفني، رولاند نيلسون، بعد ستة اشهر فقط من تولية المهمة، وذلك لتحقيقه نتائج غير مرضية.


وتولى نيلسون إدارة الفريق الصيف الماضي خلفا للنرويجي ستال زولباكين، الذي تولى لاحقا تدريب كولن الألماني بعد التتويج بخمسة ألقاب محلية وقيادة الفريق للتأهل مرتين لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورغم ان الفريق يتصدر حاليا جدول الدوري الدنماركي، بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه، قبل نهاية المسابقة بخمس عشرة جولة، إلا ان النتائج السلبية في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا أطاحت بنيلسون من منصبه الذي تولاه عقب تتويجه مع فريقه السابق مالمو السويدي بلقب الدوري المحلي.

وبعدما أصبح كوبنهاجن أول فريق دنماركي يتأهل لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي خسر فيه امام تشيلسي بهدفين نظيفين على ارضه وتعادل في إنجلترا بدون أهداف، الا ان بطل الدنمارك ودع البطولة من التصفيات التمهيدية امام فيكتوريا بلزن التشيكي، وبعدها خرج من دوري أوروبا.

وسيتولى الإدارة الفنية لكوبنهاجن كارستين ينسين الذي سيجمع بين منصبي المدرب والمدير الرياضي للنادي الذي يتولاه منذ خمس سنوات.
 
أعلى