كوتشكا يريد استغلال نقطة ضعف اليوفي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يثق يوراي كوتشكا نجم خط وسط جنوى من قدرة فريقه على استغلال أزمة يوفنتوس الدفاعية عصر اليوم، معتبرًا أن نجم خط وسط اليوفي أرتورو فيدال سيجد صعوبة بالغة في اللعب بجوار مارتين كاسيرس في قلب الدفاع لتعويض إيقاف ليوناردو بونوشي و إصابتي أندريا بارزالي و جورجيو كيلِّيني.


و كانت الصحف الإيطالية قد رجحت أن يفاضل مدرب اليوفي أنتونيو كونتي بين التشيلي و زميله لوكا مارُّوني للعب في قلب دفاع الفريق حين يحلون ضيوفًا على الروسُّوبلو في ملعب لويجي فيرَّاريس، و قد تحدث السلوفاكي قائلًا "لن يكون سهلًا لفيدال اللعب كمدافع، فتغيير الملابس ليس تستطيع فعله ببساطة

"أعلم ما الذي يعنيه اللعب في الدفاع، لأنني فعلت ذلك كثيرًا قبل سنوات. يمكننا جني الاستفادة القصوى من هذا الوضع، فألبيرتو جيلاردينو عاد و هو مع رودريجو بالاسيو لاعبان حاسمان بالنسبة لنا. نحن لم نفز منذ خمس مباريات، لكن الفوز على فريق كونتي سيكون نقطة تحول".

أما عن مستقبله في ظل التكهنات بانتقاله إلى الإنتر - الذي يقتسم ملكيته مع جنوى - في السوق الصيفية، قال كوتشكا "لا أفكر فيما يمكن أن يحدث فأنا سعيد في جنوى. عروضي لم تكن جيدة في بداية الموسم لأنني احتجت للقليل من الوقت للوصول إلى أفضل حالاتي. أنا بصحة أفضل الآن و لذا أقوم بعمل أفضل".
 
أعلى