كوزمين: الدوري الإماراتي لم يحسم للعين بعد والمهم الحفاظ على الصدارة في الدور الثاني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
أكد الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين، سعادته بالفوز على مستضيفه النصر مساء أمس الأحد، في ختام الدور الأول للدوري الإماراتي لكرة القدم، وقال "لعبنا أمام فريق قوي ومنظم، ولذلك كانت مهمتنا غاية في الصعوبة، لكننا استطعنا أن نسجل ونحصل على نقاط المباراة كاملة".


وأضاف "أنا سعيد بالطريقة التي لعب بها العين، وبالتنفيذ الجيد للاعبين على مدار الشوطين، وأهنئهم على حسم الدور الأول وهم في صدارة الترتيب، وأتمنى أن نحافظ على موقعنا في الصدارة حتى نهاية الدوري بشكل كامل".


وتابع، "الفترة السابقة للدور الأول، كانت صعبة بالنسبة لنا، حيث مررنا بعدة مشاكل، لكننا استطعنا أن نتغلب عليها وحافظنا على صدارة الترتيب حتى هذه اللحظة وهذا هو الأهم".


وحول إن كان العين قد حسم اللقب بعد اتساع الفارق مع أقرب منافسيه، قال كوزمين "فريقي مقبل على عدة بطولات على الصعيدين المحلي والقاري، ويجب علينا أن نحافظ على المستوى الذي ظهرنا عليه منذ بداية المواسم في جميع البطولات، وننجح في التعامل مع ضغط المباريات، ومن وجهة نظري لا اعتقد أن بطولة الدوري حسمت لصالح العين".


من جانبه، قال الإيطالي والتر زينجا مدرب النصر، "فريقي لعب مباراة جيدة ضد فريق قوي يملك إمكانيات هجومية هائلة، ولم يترك لنا حرية السيطرة على أرضية ملعبنا، بعدما سجل العين هدف في بداية اللقاء بسبب خطأ فردي، ولم تحتسب لنا ضربة جزاء صحيحة، وبعدها من مجهود شخصي استطاعوا أن يضيفوا الهدف الثاني، واستطعنا أن نمسك زمام المباراة بعدها، لكن بدون فاعلية تذكر أو تهديد حقيقي على مرمى الخصم".


وأضاف "الأمر الايجابي في المباراة، حصول لاعبي العين على البطاقات الصفراء ليتوقفوا في المباراة القادمة، بينما نجونا نحن من الحصول على إنذارات تحرمنا من أوراقنا الرابحة في مواجهتنا المقبلة".


واختتم زينجا "نمر في النصر بمرحلة صعبة، ولا يسعفنا الوقت لتعديل أوضاعنا بسبب ضغط المباريات، خاصة وإننا نخوض كأس رئيس الدولة بعد 3 أيام أمام الشباب، وهذه فترة لا تكفى بشكل كبير لتصحيح الأخطاء".
 
أعلى