كوسيلني: روبينهود أنقذنا كثيراً..لكننا أنقذناه كذلك

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


بدأ المدافع لوران كوسيلني يشعر أن فريقه آرسنال- قد عاد إلى سابق عهده، وذلك بعد الفوز الذي تحقق على حساب إيفرتون في عقر داره بهدف لزميله المدافع توماس فيرمالين، حيث كان ذلك الانتصار هو السادس على التوالي لمدفعجية الشمال في البريميرليج، وعلى إثره تقدموا للمرتبة الثالثة بفارق نقاط عن الجار توتنهام.


وقال الدولي الفرنسي للصحفيين "الفضل لا يعود للمدافعين فقط، بل يجع إلى كل اللاعبين الذي قاتلوا من أجل الحصول على الثلاث نقاط، في المباريات السابقة قدم فان بيرسي خدمات لا تُصدق لمصلحة الفريق، لذا كان على المدافعين أن يتحملوا المسؤولية لخف الضغط عن فان بيرسي".

وأتم حديثه المقتضب "في مباراة إيفرتون، هاجمنا بشكل صحيح ودافعنا عن الهدف كما ينبغي، لكننا الآن بحاجة للفوز في المباراة القادمة ضد أستون فيلا، إنها ستقام في الإيماريتس وعلينا أن نواصل الانتصارات لنعيد الابتسامة إلى الجماهير".

والمعروف لدى الجميع أن المقصد من حديث كوسيلني حول الدور الكبير الذي يلعبه خط دفاع آرسنال في نتائج الفريق، هو إعطاء المدافع فيرمالين حقه كونه صاحب هدف الفوز في آخر مباراتين أمام نيوكاسل يونايتد حين وقع على الهدف الثلاث نقاط في الثانية الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، وأمام إيفرتون في لقاء الهدف اليتيم.
 
أعلى