كوسيلني يتعرض لإصابة في الركبة على فراشه !

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ينتظر المدرب الفرنسي آرسين فينجر نتائج الفحوصات الطبية لمدافعه لوران كوسيلني بعد تعرضه لإصابة في الركبة قبل لقاء آرسنال وأستون فيلا على ملعب الإيماريتس الليلة الماضية.


المواجهة المُنتهية بفوز آرسنال بثلاثية نظيفة عززت من تقدم الفريق في المرتبة الثالثة على حساب توتنهام الذي تعادل مع تشيلسي بدون أهداف على ملعب ستامفورد بريدج، لكن الفرحة لم تكتمل بتأكيد فينجر لتعرض كوسيلني لإصابة متوقعة خلال العمليات الاحمائية قبل لقاء أستون فيلا إذ شكا اللاعب قبل بداية المباراة بساعات طويلة (وقت الاستيقاظ من النوم) من آلام في الركبة، ورغم ذلك قام فينجر باقحامه في الاحماء ما أدى لتفاقم الإصابة أكثر ليتم استبعاده من التشكيلة واشراك يوهان ديجورو عوضاً عنه.

وقال فينجر للموقع الرسمي لآرسنال "كوسيلني لديه التهابات في الركبة، وشعر بهذه الإصابة عندما استيقظ صباح يوم أمس السبت، وأنا لا أعرف ما الموقف الراهن لحالته، وكيف كان نائماً وما أدى لحدوث هذه الإصابة، لكنه لم يستطع السير بشكل سليم".

ودافع المدرب عن موقف بقوله "كوسيلني حاول استعادة عافيته في العمليات الإحمائية لكنه لم يستطع القيام بذلك، وأخبرني بأنه غير قادر على اللعب وليس واثقاً إذا كان سيؤدي مع هذا الألم أم لا".

وأكد فينجر أن تقييم حالة كوسيلني سيء حتى الآن حيث لم يستطع السير أو التحرك وهو ما يعني أن هناك مشكلة.

جدير بالذكر أن آرسنال سيحل الاسبوع المقبل ضيفاً على كوينز بارك رينجرز في إطار مباريات الجولة الـ31 من البريميرليج على ملعب لوفتس روود غرب العاصمة لندن.
 
أعلى